تعرف على أول مشغل أقراص Turntable ايطالي مزود بمضخم صوت مدمج

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

 

على الرغم من أن فكرة مشغل أقراص Turntable يعمل بتقنية التوصيل والتشغيل المباشرة Plug-and-play مازالت غير منتشرة إلا أنه يبدو أن  شركة G.Pinto الإيطالية لديها رأي آخر في هذا الموضوع.

حيث أطلقت الشركة في وقت سابق من العام الحالي جهاز مشغل الأقراص ON turntable الذي تفتخر به الشركة لكونه مشغل شامل يدعم العديد من مصادر الصوت من الأصوات التناظرية Analogue إلى الأصوات الرقمية والبث اللاسلكي عبر شبكة WiFi و Bluetooth. وتدعي الشركة أن منتجها الأخير هذا هو أول جهاز يدعم كل التقنيات التي تم ذكرها إلى جانب إمكانية التوافق والتوصيل بأجهزة الحاسوب عبر منفذ USB.

إقرؤوا المزيد: شركة VPI تطلق مشغل أقراص Turntable جديد بالتعاون مع شركة Shinola

ويأتي الجهاز الإيطالي الجديد مزود بمضخم صوت مدمج Pre-amplifier إلى جانب مزود طاقة بقدرة من 100 حتى 500 وات، وإلى جانب ميزات التشغيل السريعة والقوية التي تقدمها يأتي جهاز G.Pinto ON بتصميم جميل وجريء بغلاف خارجي من خشب الزان، أما الحواف فتم تصنيعها من معدن الكوريان، ويدعم الجهاز طبق بلاتر يتحرك بالحزام belt-drive platter بسرعتين 33 1/3 و 34 RPM.

لخيارات متعددة من مشغلات الاسطوانات اطلعوا على متجر سماعة 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *