شركة Pioneer Dj تكشف عن جهاز DJ احترافي بسعر 699 دولار فقط 2

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

أعلنت شركة Pioneer DJ اليابانية عن اطلاقها لجهاز تنسيق موسيقى Dj جديد يحمل الاسم  The DJM-450 وهو مازج موسيقي ” ميكسر Mixer  ” بقناتين يمكن مقارنته بأقوى الأجهزة الموجودة في سوق أجهزة تنسيق الموسيقى على الرغم من سعره الذي لايتجاوز 700 دولار أمريكي.

يتضمن الجهاز الجديد بطاقة صوت مدمجة تساعد على توصيل الجهاز مع أي كومبيوتر يعمل بنظام ويندوز أو ماك بسهولة من خلال منفذ USB واحد فقط، ومن حيث التصميم فإن هذا الجهاز مشابه لجهاز DJM-900NXS2 خاصة في أزرار التحكم، ويتضمن أيضًا محول بين القناتين Crossfader من نوع Magvel والذي يقوم بمهامه بسلاسة وروعة للتبديل بين القناتين ” المشغلين ” من نوع PLX-1000.
ويتضمن الجهاز أيضًا وحدتي Fx مدمجتين الأولى هي Sound Color التي تتيح التحكم في كل من الصدى الثانوي Dub Echo، والضجيج, والفلتر الصوتي بشكل متصل إلى جانب إمكانية التحكم بها كل على حدى من خلال مقبض البارامتر الخاص بذلك.

أما وحدة Beat Fx فتتيح التحكم في التأخير Delay، والصدى، والإرتداد Reverb، وأصوات Trans، و Flanger، و Pitch، و Roll أيضًا مع إمكانية التحكم الكاملة بكل الخصائص.

ويأتي مع الجهاز رخصة مجانية لاستخدام برنامج Rekordbox DJ وحزمة  DVS expansion pack كما أن كل من يشتري هذا الجهاز سيكون بإمكانه البدء بمزج ألحانه الخاصة مع برمجيات شركة Pioneer Dj نفسها.

وسيبدأ جهاز  DJM-450 بالتوفر في الأسواق في شهر ديسمبر من العام 2016 بسعر 699 دولار أمريكي.

الفيديو الترويجي الخاص بالجهاز

لشراء كل ما هو جديد يمكنكم الاطلاع على متجر معدات الدي جي في سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *