كيف تختار سماعات الالعاب قيمنق، الدليل الشامل:

0
كيف تختار سماعات الالعاب قيمنق، الدليل الشامل:

كيف تختار سماعات الالعاب قيمنق، الدليل الشامل:

 

مقدمة

عندما تقوم باللعب, يكون للصوت تأثير يعادل نصف هذه التجربة, كما في مشاهدة الافلام.

في حين يوجد بعض اللاعبين الراضين عن الصوت الصادر عن شاشات التلفزيون, بعض اللاعبين يفضلون وصلها إلى نظام صوتي خارجي من أجل الحصول على افضل تأثير ممكن. صوت كبير و منخفض كما يقولون و لكن هذا ليس الوضع دائما لأنه في بعض الأحيان التي لا يمكنك فيها رفع صوت السماعات لأعلى حد

 يمكنك دائما استخدم السماعات الرأس الموثوقة, و لكن لكونها بشكل أساسي مصنعة خصيصا للموسيقى, فإنك لن تحصل حقيقة على أفضل تجربة و خاصة بما يتعلق بالصوت المحيطي. استخدم السماعات الخاصة بالألعاب قيمنق هذه المنتجات تساعد على إعطاء أفضل صوت و هي تتضمن تحسينات صوتية للحصول على أفضل تجربة لعب.

و لكن ما الذي يجب عليك البحث عنه في سماعات الألعاب قيمنز؟ اقرأ هذا الدليل المختصر لاختيار أفضل سماعة ألعاب و التي يمكنك إضافتها إلى مجموعة الألعاب ضمن التشكيلة العريضة من الماركات المتاحة حالياً كـ Turtle Beach ترتيل بيتش , Razer ريزر, Logitech لوجيتك, Sony PlayStationبلاي ستيشن سوني, Plantronics بلانترونيك, skull candy, V-moda, Astroاستروا, PDP, Microsoft

كيف تختار سماعات الالعاب قيمنق، الدليل الشامل:

الراحة

الراحة هي جانب أساسي يجب عليك البحث عنه عند اختيار سماعة ألعاب. معظم سماعات الألعاب قيمنق تأتي بتصميم فوق الأذن الذي يغطي عادة كامل الأذن. المحيط المعزول يساعد على عزل الصوت بشكل أفضل للحصول على تجربة أكثر متعة.

المشكلة أن معظم أغطية الأذنين هذه مصنوعة من مادة الجلد الصناعي, الذي يصبح حارا قليلا بعد أن يتم ارتداؤه لفترة طويلة. اشتري سماعة تستخدم مادة قابلة للتهوية, شيء خفيف للغاية بحيث لا تشعر بالانزعاج حتى بعد ارتداؤه لساعتين. كذلك ابحث عن سماعة تحتوي على عصابة رأس مبطنة لارتداء مريح.

التوافق

أول شيء عليكم تحديده عند إختيار سماعات الالعاب قيمنق خاصتكم هو جهاز الالعاب الذي تستخدمونه سواءاً بلاي ستيشن PS4 PS3 PS VISTA أكس بوكس Xbox, Xbox 360، جهاز كمبيوتر PC زو ماك بوك MAC،  و أنواع الالعاب التي تلعبونها.

كيف تختار سماعات الالعاب قيمنق، الدليل الشامل:

خذوا بالحسبان أن كل سماعات الألعاب مصنعة خصيصا لكل نوع من أجهزة الألعاب  سماعات الألعاب قيمنق الخاصة بالكمبيوتر بشكل طبيعي تكون عامة, لأنك ببساطة تشبكها باستخدام مخرج الصوت 3.5 مم على جهاز الكمبيوتر. يمكنك تقنيا فعل الشيء نفسه مع consoles (consoles الجيل الحالي تمكنك من شبك أي سماعة على وحدة التحكم), و لكنك محدد بصوت ستيريو عند اللعب.

هناك أنواع خاصة من السماعات التي تعطي إمكانيات محيطة ستيريو حقيقية, وهذه الأنواع من السماعات يتطلب عادة توصيل الصوت عبر جهاز decoder الذي يعطي قنوات متعددة غلى السماعة. هذا يكلف أكثر عادة, و لكنه يعطي صوتا محيطا حقيقيا الذي ترغب سماعه من اللعبة.

الخصائص

بما أنها سماعة العاب, فإنه من المحتمل استخدامها للمحادثة. و لهذا فغن معظم هذه السماعات تحتوي على ميكروفون يستخدم للمحادثة. سماعات الألعاب الاقدم كانت تحتوي على ميكروفون موصول بها بشكل دائم, و يمكن أن يكون مزعجا عندما لا تستخدمه. ابحث عن سماعة مع ميكروفون قابل للفك بحيث يمكنك فكه بسهولة عندما لا تكون بحاجته. بالإضافة غلى ذلك, هناك بعض السماعات تقدم عزلا للضجيج بحيث تكون محادثاتك واضحة.

لتقديم أفضل تجربة صوتية في الألعاب, بعض السماعات تستخدم ملفات إعدادات صوتية يمكن للمستخدم تشغيلها بشكل فوري باستخدام زر. يمكن أن يتم ذلك بناء على اساس برمجي, و لكنك أبسط طريقة لذلك هي وجود الزر على السماعة لكبسه ببساطة.

هناك الخيار ايضا للسماعات السلكية أو اللاسلكية. أنا أفضل عادة السلكية و لكن مع التحسينات الحاصلة على بث الاشارة الصوتية و الذي أصبح أفضل, خيار السماعة اللاسلكية هو خيار قابل للتطور في الطرازات الجديدة. هذه السماعات تتضمن حتى دعم صوتي محيطي حتة و لو تم بثها لاسلكيا. الاعدادات اللاسلكية تكلف أكثر عادة و هي أيضا تحتاج إلى تنفيذ اعداد صغير لجعلها تعمل بشكل صحيح.

جودة الصوت:

إن جودة الصوت هي خاصية لا يمكن التنازل عنها عند اختيار سماعات الألعاب المناسبة لكم. 

إن إمكانية إختيار خواص الصوت و التفاعلية في البيئة الصوتية المنتجة هو موضوع اساسي في التنافسية أثناء الاستماع لسماعات الالعاب، فالاحساس بصوت الرعد أو الدعسات الخفيفة و صوت إطلاق النار بوضوح و دقة يعطيكم تفوق في المنافسة على باقي اللاعبين الجيمر.

إن اختياركم لنمط الصوت المحيطي حتى ٧.١ أو صوت ستيريو فذلك يعتمد على نوع اللعبة التي تمارسونها.

مفتوحة إم مغلقة من الخلف؟

اذا اردتم لأذانكم بالتنفس و الاستماع للأصوات المحيطة بكم خارج اللعبة بدون التأثير على صوت الستيريو في سماعات الالعاب قيمنق، فعليكم إختيارسماعات ألعاب مفتوحة من الخلف.

اما إذا اردتم عند سماع أي إزعاج أثناء لعبكم، و عدم التأثير على صوت الستيريو المحيطي بأي أصوات قادمة من الخارج فعليكم إختيار سماعات ألعاب مغلقة من الخلف.

السعر

كيف تختار سماعات الالعاب قيمنق، الدليل الشامل:

أخيرا أو أولاً, السعر هو واحد من أهم الجوانب التي يجب عليك اخذها بعين الاعتبار. السماعات ذات الخصائص الإضافية تكلف أكثر, لذلك احرص على تحديد فيما اذا كنت بحاجة إلى هذه المميزات الإضافية قبل اتخاذ القرار بإنفاق مبلغ كبير على ذلك.

الخلاصة:

اختيار أفضل سماعات ألعاب ليس بهذه الصعوبة و حالما تجد الافضل, سوف تقضي الساعات في استخدامها للحصول على المتعة القصوى من لعبتك. تحقق من المميزات الأساسية كالنقاط التي ذكرناها أعلاه و أنا متأكد أنك ستستقر على افضل سماعة. يمكنك دائما مراجعة موقع Samma3a.com للحصول على مراجعات مفصلة لسماعات الألعاب

 

هل أصبحتم جاهزين للشراء، عليكم بالإطلاع على قسم صوتيات الألعاب

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here