مراجعة سماعات سبيكر بلوتوث المحمولة JBL Xtreme

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

مراجعة JBL Xtreme – وصف المُصنع:

إن سماعات سبيكر المحمولة بلوتوث JBL Xtreme هم سماعات السبيكر المحمولة المثالية لإنتاج صوت قوي جداً بجهد بسيط، صوت ستيريو ضخم عن طريق ٤ مكبرات صوت داخلية و مضخم صوت الـ Bass المدمجة فيهم.

تحوي السماعات السبيكر هذه على بطارية داخلية من الليثيوم ١٠٠٠٠ ميلي أمبير قادرة على العمل لمدة ١٥ ساعة عمل متواصلة و مزودة بمخرجي USB للشحن. إن سماعات السبيكر هذه قادرة على إنتاج الموسيقى للزمن الذي تحتاجونه. تستطيعون الثقة بسماعات سبيكر JBL Xtreme بإضفاء المتعة التي تبحثون عنها متى ما احتجتموهم – داخل أو خارج المنزل، حفلات المسبح أو الشاطئ أو الشواء- بتصميمها المقاوم للماء و الغطاء القماشي المحيط بهم و تتوفر بثلاث خيارات لونية و هم الأحمر، الأسود و الأزرق.

كما أنهم يحتون على ميكرفون عازل للضجيج و الصدى لإجراء المكالمات الهاتفية دون أي إزعاج، كما أن خاصية الشبك JBL تجعلكم قادرين على شبك عدة سماعات JBL سوياً لتضخيم الصوت المتاح و تعزيز تجربة الاستماع للموسيقى.

مراجعة JBL Xtreme – تفاصيل المُنتج:

  • الاستجابة للتردُدات: ٧٠-٢٠٠٠٠ هرتز.
  • نسبة الإشارة للضجيج: >٨٠ ديسبل.
  • نوع البطارية: من الليثيوم.
  • الوزن: ٢١١٢ غرام.
  • مدة عمل سماعات السبيكر: ١٥ ساعة.
  • الشبك: بلوتوث / USB / AUX.

مراجعة JBL Xtreme – التصميم و الخصائص:

بتصميمه الفريد، إن سماعات سبيكر المحمولة JBL Xtreme تأتي بشكل أسطواني و قد تكون واحدة من أفضل سماعات السبيكر المحمولة بتقنية البلوتوث التي قمنا بمراجعتهم حتى الآن. إنها تتميز بتصميم مقاوم للتعرض للماء ما يجعلكم قادرين على استخدامهم في الخارج قرب المسبح أو على الشاطئ بدون الخوف من تعرضهم للرش بالماء. أنها تعمل أيضاً لإجراء المكالمات الهاتفية و تحوي تقنية إلغاء ضجيج و ضوضواء لإلغاء أية تشويشات عند تشغيل الالحان على صوت مرتفع أو إجراء المكالمات الهاتفية.

وزن السماعات السبيكر حوالي ٢ كغ و هو الشيء الوحيد الذي لم يعجبني بهذه السماعات السبيكر. فهذه الوزن في السماعات السبيكر المحمولة  قد يوقف البعض عن إقتنائهم و لكنهم سيغيرون رأيهم مباشرة عند الاستماع لهذه السماعات السبيكر.

معظم أزرار التحكم متواجدة في القسم العلوي من سماعات السبيكر هذه  – أزرار التحكم بالصوت ، زر التشغيل أزرار التنقل بن الأغاني – من الخلف ستجدون مداخل الطاقة و الصوت ٣.٥ مم لتستطيعوا الشبك المباشر لمشغل موسيقى دون استعمال خاصية البلوتوث. كما يوجد مدخلي USB يجعلكم قادرين على شبك هاتفكم الذكي و شحنه من السماعات السبيكر.

مراجعة JBL Xtreme – الأداء:

إن سماعات السبيكر JBL Xtreme تستطيع الشبك مع ثلاثة إجهزة في الوقت نفسه ( هواتف ذكية أو مشغلات صوت ) و متى ما تمت عملية الشبك ستبدأون بالاستمتاع بتفاصيل الصوت الرائعة القادرة هذه السماعات على إنتاجها. لقد قمت بتجريب مجموعة كبيرة من ملفات الصوت تتدرج من الأغاني ذات صوت الـ Bass القوي حتى الأغاني الكلاسيك و الأوركسترا و كان النتائج دائ٬اً كالتالي: التفاصيل دقيقة و تقريباً معظم الايقاعات تم إنتاجهم بشكل ممتاز من سماعات السبيكر JBL Xtreme.

الشيء الوحيد الثابت في أداء سماعات سبيكر JBL Xtreme هو صوت الـ Bass القوي- و لكن على العكس من معظم سماعات السبيكر الآخرى حيث يصبح هذا الصوت القوي طاغياً و أحيانا مزعجاً فإنه في سماعات السبيكر JBL Xtreme يكون صوت الـ Bass  تماماً كما يجب أن يكون. البطاريات تعمل لمدة ١٥ ساعة بعد كُل عملية شحن.

مراجعة JBL Xtreme – الأكسسوارات المُضافة:

  • مقبس التحويل للطاقة.
  • حزامات.
  • دليل التشغيل السريع.

مراجعة JBL Xtreme – الإيجابيات و السلبيات:

الايجابيات:

  • صوت ممتاز.
  • صوت Bass قوي.
  • مقاومة للتعرض للماء.

السلبيات:

  • وزن ثقيل بالمقارنة مع سماعات السبيكر المحمولة الآخرى.

 

مراجعة JBL Xtreme

مراجعة JBL Xtreme – الخلاصة:

سماعات سبيكر المحمولة JBL Xtreme قد تكون مرتفعة الثمن قليلاً و لكنكم تحصلون على مقابل ما تدفعونه بواحدة من أفضل سماعات السبيكر المحمولة أداءاً في السوق حالياً. و كما هو اسمهم فإن كل شيء في سماعات السبيكر هذه هو للحد الأقصى.

3 تعليقات

  1. ما الفرق بين سماعه JBL تشار ج 2 و3 وأيهم الأفضل في قوة الصوت والمواصفات

  2. السلام عليكم
    فقط مطلوب للايضاح – لماذا لا نستطيع توصيل USB بالسماعه وتشغيل الأغاني مباشرة دون الحاجه للبلوتوث مع هاتف او كيبل توصيل من الهاتف؟
    ارجو التوضيح؟

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *