آبل Apple تحتاج إلى مزيد من الوقت قبل إطلاق السماعات اللاسلكية AirPods!

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

قالت شركة آبل أنها تحتاج إلى مزيد من الوقت قبل إطلاق سماعتها اللاسلكية AirPods التي أعلنت عنها بالتزامن مع هاتف آيفون 7 في شهر سبتمبر الماضي، ولم توضح الشركة عن المزيد من التفاصيل عن سبب هذا التأخير.

ومع أن هاتف آبل الشهير متوفر في الأسواق منذ سبتمبر إلا أن أصحاب الجهاز كان عليهم انتظار صدور السماعة اللاسلكية في وقت لاحق، والاستعانة بتحويلة منفذ 3.5 إلى منفذ البرق Lightning الخاص بشحن آيفون، أو الاستفادة من السماعة السلكية المرفقة مع الجهاز نفسه، وحتى اللحظة لم تفصح الشركة عن الوقت الذي يلزمها بالفعل كي تصبح السماعة جاهزة للإطلاق بحسب ما نقلت وكالة أسوشيتد بريس عن الشركة.

إقراؤا: شركة أوبو Oppo تطلق اصدار محسن من محول DAC الشهير HA-2SE

وقد يبدو الأمر متناقضًا بأن تصرح الشركة بأن السماعة مازالت غير جاهزة للطرح في الأسواق مع أن المدير التنفيذي للشركة تيم كوك كان قد صرح في وقت سابق أنه قد اختبر السماعة بنفسه وارتداها لفترة، و هو ليس الوحيد الذي قام باختبارها.

وقد ظهرت السماعة بدون أسلاك على الإطلاق مايعني أنه مازال هناك احتمالية لسقوط السماعة من الأذن بشكل تلقائي، والأمر مازال غامضًا إلى حد الساعة، ولذلك علينا أن ننتظر المزيد من التفاصيل من الشركة أو إطلاق السماعة بشكل رسمي.

لأفضل خيارات سماعات أيفون ٧ iPhone اطلعوا على متجر سماعة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *