أجهزة إكس بوكس Xbox One ستدعم تشغيل bitstream audio و Dolby Atmos

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

واحدة من الميزات التي طال انتظارها من قبل محبي استخدام منصة الألعاب التي تطورها شركة مايكروسوفت Xbox هي دعم تشغيل تقنيات bitstram Audio، وقد أعلنت مايكروسوفت في مؤتمر أطلقت عليه الاسم Windows 10 event أن دعم هذه التقنية في طريقه إلى أجهزة Xbox One بالفعل.

وقد عانى مستخدموا أجهزة Xbox One S من مشكلة ضعف دعم الترميز الصوتي Dolby Atmos عند تشغيل الوسائط من أقراص Ultra HD Blue-ray، ولكن على مايبدو أن هذه المشكلة ستختفي قريبًا بعد أن تطلق مايكروسوفت التحديث الجديد لأجهزة Xbox One و One S، وسيصبح بإمكان المستخدمين بث صوتياتهم بجودة Blue-ray إلى مكبرات الصوت الخاصة بمسرحهم المنزلي.

وبحسب ماصرحت الشركة فإن التحديث لن يقتصر فقط على دعم التقنيات المذكورة، بل سيكون بالإمكان معالجة الصوتيات في مضخمات الصوت نفسها، وذلك سوف يساعد على تحسين جودة الصوت في محتوى Blue-ray و أيضًا 4K.

وحتى اللحظة لم تشر الشركة إلى موعد محدد لإطلاق التحديث الجديد، ولكن من المرجح أن يصدر قبل نهاية العام الحالي، وسنقوم بموافاتكم بكل التفاصيل فور إطلاق مايكروسوفت للتحديث.

لتعزيز تجربة الاستماع الصوتية عليكم بالاطلاع على متجر صوتيات الالعاب في سماعة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *