أسهل طريقة لعمل نظام صوتي متعدد الغرف في منزلك

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

هل أردت الحصول على نظام صوتي متعدد الغرف باستخدام مكبرات الصوت اللاسلكية المتوزعة في أنحاء المنزل ؟ حسنًا.. أصبح لدى مستخدمي حواسيب ماك سبب اضافي ليشعروا بالسعادة والرضا عن أجهزتهم بسبب وجود ميزة multi-zone audio لضبط الأصوات في الغرف المختلفة بسهولة من داخل اعدادات نظام OSX، وإليكم طريقة عمل ذلك.

1- توصيل مكبر صوت بلوتوث

توجه إلى إعدادات النظام System Prefrences من خلال قائمة التفاحة أو من خلال مربع البحث Spotlight ومن ثم اضغط على أيقونة بلوتوث.

سيقوم نظام التشغيل بعد ذلك بعرض جميع اجهزة بلوتوث المتوفرة في المجال، ولإضافة جهاز واحد أو أكثر كل ماعليك فعله هو الضغط على زر pair الذي سيظهر إلى جانب اسم كل جهاز متاح.

2 – انشاء جهاز متعدد المخارج Multi-Output Device

وذلك من خلال التوجه إلى اعدادات Midi من خلال التطبيقات Applications>الأدوات Utilities> اعداد Audio Midi Setup

وبذلك سيظهر لك البرنامج جميع الأجهزة الصوتية المتاحة على جهازك، وبعد ذلك قم بالضغط على زر + من الزاوية اليسرى لتظهر لك قائمة خيارات اختر منها Create Multi-Output Device.

3- ضبط الجهاز متعدد المخارج

بعد انشاء الجهاز متعدد المخارج Multi-output Device بإمكانك اختيار أي الأجهزة الصوتية التي تريد اضافتها أي مكبرات الصوت.

4-  اختيار مخرج الصوت الافتراضي

قم بالعودة إلى خيارات النظام والذهاب إلى خيارات الصوت Sound ومن هناك توجه إلى تبويل Output واختر الجهاز متعدد المخارج الذي أضفناه للتو.

والآن كل ماتقوم بتشغيله من صوتيات على حاسوبك سيعمل في جميع أنحاء المنزل على جميع مكبرات الصوت اللاسلكية الموجودة.

عليكم بالاطلاع على متجر منتجات Audioengine

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *