أفضل السماعات المتوافقة مع ساعة أبل Apple Watch

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

تم إعادة نشر هذه المقالة من قبل موقعنا

المقالة الأصلية تجدونها على موقع

9to5mac.com من هنا.

لغاية الآن, الأجهزة الصوتية اللاسلكية كانت خيارا قليلا بالنسبة لأجهزة أبل  APPLE, كل أجهزة الأيفون iPad , iPhone الأيباد و iPod الأيبود يتم بيعها مع وصلة كابل بمخرج  3.5 مم ليتم وصلها مع سماعات بكابلات. ساعة Apple شيء مختلف:

فهي أول جهاز من شركة أبل Apple لاسلكي بشكل كامل, من دون حتى أي مخرج لتوصيل الاكسسوارت, مع ذلك فهي يمكن أن تعمل كمشغل موسيقى مستقل و منفرد خلال التمارين الرياضية. عدم وجود مخرج لوصل السماعات هو شيء ايجابي فعلا, لأن وصل معصمك برأسك بواسطة كبل سيبدو سخيفا و هو ليس مثاليا من الناحية التصميمية. و لحسن الحظ , لقد تطورت سماعات البلوتوث اللاسلكية بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية, لتتحول من واقيات أذن كبيرة ذات شكل طولي و صندوقي إلى سماعات مريحة للغاية لدرجة ارتداؤها أثناء التمارين الرياضية.

بما ان أهم نقاط بيع ساعات Apple Watch  هو عمليتها و قياسها المناسب, لهذا فإن هذا الدليل السريع لأفضل سماعات لساعات ابل Apple Watch   يركز بالغالب على الاكسسوارات التي تعمل في كل مكان, أكثر من الخيارات التي لا يمكنك ارتداؤها خلال التمرين. لكنني سأضع فيه بعض الخيارات الأوسع أيضا. وذلك في حال كنت تختار سماعة للاستخدام الغير رياضي, أو لاستخدامها مع جهاز  Ipad, iphone, ipodأو كمبيوتر Mac الخاص بك.

كيف يتم شبك السماعات البلوتوث مع ساعة أبل Apple Watch ؟

دليل شركة أبل Apple التوجيهي الخاص بتطبيقات موسيقى سماعات Apple يظهر وجود نظامي تشغيل مختلفين لتشغيل الساعة: ساعة أبل الذكية Apple Watch أو الأيفون IPhone. حالما تقوم بمزامنة الموسيقى (قائمة التشغيل أو حتى 2000 أغنية) من جهاز IPhone  الخاص بك بشكل مباشر إلى ساعة أبل  Apple Watch . فقد اصبحت في تطبيق الموسيقى, و عليك الضغط لاختيار نظام التشغيل, اختر ساعة أبل Apple Watch.

إذا لم تقم بربط سماعة البلوتوث بساعة أبل Apple Watch فسيطلب منك الدخول إلى الإعدادات و ربط الأجهزة سويا. شركة أبل Apple تلقي الضوء على سماعات بيتس Beats التي شاترتها شركة أبل Apple حديثاً خلال الفيديو التقديمي

كل ما أنت  بحاجة إلى عمله هو أن تضغط على سماعة بلوتوث التي تريد الاستماع لها . و سيتم تشغيل الموسيقى عبرها بكل سلاسة.

ما هم سماعات البلوتوث المناسبة لساعات أبل  Apple Watch؟

واحد من خيارات شركة Apple  الرسمية هو سماعة باور بيتس اللاسلكية  Beats by Dr. Dre’sPowerbeats 2 Wireless . هي عصرية و مصممة خصيصا للاستخدام الرياضي. IPX4 مقاومة للتعرق و الماء. مصممة بكشل علاقات للأذن لتبقي السماعة ذات مكبر الصوت الثنائي قريبا من أقنية الأذن الخاصة بك مهما حصل. ستحصل على عمر بطارية يدوم لست ساعات بدأ من لحظة الشحن الكامل. مع ميزة الشحن السريع لتخزن طاقة كافية لساعة تشغيل كامل خلال 15  دقيقة.

سماعة BackBeat Go 2 من شركة Plantronics بسعر 60 دولار هو خيار غير مكلف من سماعات البلوتوث مع بعض الحدود. ضع جانبا نقطة السعر الرائع. و ستجد نفسك تنظر إلى سماعة داخل الأذن خفيفة , مريحة و عازلة للعرق يمكن ربطها حول العنق و استخدامها في كل مكان. الشركة من جانبها فقد وعدت  بعمر بطارية يصل إلى 4.5  ساعة- و هو رقم متفائل قليلا- و لكن مع حقيبة شحن (تباع في PREMIUM BUNDLE)  يمكنها ضمان استمرا السماعات بالعمل لمدة 14.5 ساعة. و لأنها تمتلك ميكروفون مدمج, فهي لا تعمل بشكل جيد في الأماكن العامة, و ثبات حشوة الأذن ليس مرنا كما في بعض المنافسين.

سماعة BlueBuds X من شركة JayBird بسعر (126-156) دولار أمريكي تعيد تعريف فئة سماعات البلوتوث بفعالية . حيث أنها أول سماعة داخل الأذن لاسلكية بدت و أعطت شعورا مماثلا من الناحية النظرية لسماعات داخل الأذن سلكية- مثل سماعة BackBeat Go 2. لقد ضغطو أجهزة البث اللاسلكية و البطارية ذات8  ساعات في جسم صغير نسبيا. سماعة  BlueBuds X تقف على الحد بالنسبة لموضوع ثبات حشوة الأذن الاختياري, و كذلك بالنسبة لأداء الميكروفون, و لديها كفالة مدى الحياة للأعطال الناتجة عن التعرق. الأسعار تعتمد بشكل كبير على اللون الذي ستختاره.

إذا لم يكن موضوع ثبات حشوة الأذن مهما للغاية بالنسبة لك, و لكنك تريد عزل أصوات النادي المزعجة. سماعة MDR-EX31BN من شركة Sony بسعر (90-92) دولار تستخدم capsule معلق لتقدم عزل صوت فعال و عمر تشغيل أطول. عازل الصوت يقدم تخفيض للأصوات المحيطة بنسبة %98 .  مع بطارية قابلة لإعادة الشحن بعمر 10  ساعات تقريبا. متوفرة بثلاث نسخ,  باللون الأبيض ,اللون الأحمر و اللون الأسود . كل ذلك مع جودة صوت ممتازة مقارنة بالسعر.

شركة بوز Bose لم تصدر لحد الآن سماعة داخل الأذن لاسلكية, و لكن سماعتها SoundLink Around-Ear بسعر (250) دولار هي سماعات بحجم أكبر ذات تصنيف عالي جدا, واضح أنها غير مصممة للاستخدام الرياضي. سماعات بوز Bose لديها مكبر صوت داخلي للمكالمات الهاتفية، مع هذا فهم و بشكل ملحوظ لا يملكون دارة عزل ضجيج فعالة الموجودة في سماعة QuietComfort السلكية من شركة بوز Bose.

سماعة بيتس ستوديو اللاسلكية Beats Studio Wireless فوق الأذن من Apple بموديلاتها (يسارية ب 335 دولار و مركزية ب 360 دولار) هي من أغلى سماعات البلوتوث في الأسواق. و لكنها أيضا من أجملها . كما في سماعة بوز Bose SoundLinks فهي غير مصممة للاستخدامات الرياضية, و لكنها تمتلك العديد من الميزات و المقومات. بما في ذلك عزل ضجيج فعال, مجموعة من الألوان الرائعة. و 20 ساعة تشغيل للبطارية . كما أنها مريح للغاية . السماعة الأصغر بيتس سولو ٢ Beats Solo 2 Wireless بسعر (236) دولار على اليمين لديها الكثير من الأناقة الموجودة في سماعات فوق الأذن. و تعطي 12 ساعة عمل للبطرية من دون عزل ضجيج فعال.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *