إيماءة وضغطة على وجنتك هذه هي أوامر سمّاعة براجي Brafi اللاسلكية

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

بتشغيل خدمات المساعد الذكي سيري أو جوجل ناو من خلال ضغطتين على وجنتك وبكل سهولة، نعم فالأمر ليس مزحة ولكنه حقيقة عمل هذه السمّاعة الذكية.

إذا لم يكن لديك علم مسبق بشركة براجي “Bragi”، فدعنا نوضّح لك بأن الشركة لديها منتجات تنافس بها سمّاعات شركات عالمية، فهي تمتلك سمّاعات داش “Dash” وهي سمّاعة أذن لاسلكية تعمل عن طريق البلوتوث وهي مشابهة تمام لعمل سمّاعات شركة أبل التي أعلن عنها منذ فترة صغيرة، وسمّاعات “W800BTs” المُقدّمة من شركة أونكيو “Onkyo”.

وجدت سمّاعة داش “Dash” اللاسلكية طريقها للظهور بفضل تحديث نظام التشغيل OS والذي يسمح لك بالتحكّم في تشغيل الموسيقى والوصول إلى وظائف متعددة من خلال الإيماءات واللمس بخلاف التعامل من خلال الأزرار، وتُسمّي الشركة هذه الميزة بإسم واجهة المُستخدم الحركية كما في جهاز كينيكت.

ستتمكّن من تفعيل خدمة المساعد الذكي من خلال ضغطة أولى لتفعيل عمل السمّاعة، وضغطة أخرى مطوّلة لتعمل السمّاعة على استقبال تعليماتك إلى المساعد الذكي، وقد يجدها البعض جنوناً أن تتحدث إلى خدمات المساعد الذكي كخدمة سيري من خلال السمّاعة اللاسلكية الموجودة في أذنيك.

 أكّدت شركة براجي “Bragi” أن النسخة التجريبية ستكون متوفّرة بداية من 21 من نوفمبر الجاري، وسيمكّنك التحديث من الاستفادة بخدمات المساعد الذكي من خلال لمسة بسيطة لوجنتك وابدأ في إملاء تعليماتك، لكن هناك شيء غامض إلى الآن وهو كيف ستبدأ السمّاعة بالتفريق بين الأمر لتفعليها والحكّة أو الصفعة على الوجه؟ لكن قد يكون الأمر تشويقاً من الشركة لحين الإطلاق.

حالياً، هذه هي الإيماءة الوحيدة التي تضمنتها سمّاعة براجي “Bragi” لكن الشركة تعد بالمزيد من الإيماءات التي ستُضاف إلى السمّاعة، ومنها إيماءة قبول الدعوة بميل الرأس للأمام، وإيماءة الرد على المكالمات أو تزويد مستوى الصوت، والاستماع أيضاً إلى جودة وحالة الرياح وتحسين الصوت أثناء المكالمات وقياس معدّل ضربات القلب، كما تؤكّد الشركة على أنه يُمكنك برمجة هذه الأوامر حسب رغبتك واحتياجاتك.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *