بايونير Pioneer تكشف النقاب عن XDP-300R مشغل صوتيات محمول بمحول DAC مزدوج

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

كشفت شركة Pioneer اليابانية عن مشغل صوتيات عالي الجودة جديد يتضمن محول DAC مضاعف، و مخرج سماعات صوت متوازن، وقد أطلقت الشركة على الجهاز الجديد الاسم XDP-3004.

ويأتي المشغل الجديد بشاشة بحجم 4.7 إنشات، ويستخدم نظام أندرويد، ويأتي محمل بشكل مسبق بتطبيق OnkyoMusic app الذي يتيح لك إمكانية تحميل الملفات الصوتية عالية الجودة مباشرة إلى جهازك، كما أن تطبيقات وخدمات بث موسيقي أخرى مثل Tidal و Spotify و Deezer تأتي أيضًا محملة بشكل مسبق على الجهاز.

تبلغ سعة ذاكرة التخزين الداخلي في المشغل الجديد 32 جيجابايت ( 7 منها يتم استخدامها من قبل نظام التشغيل ) وفي حال كان هذا الرقم متواضعًا بالنسبة لك، فبإمكانك دعمه ببطاقة microSD حتى 500 جيجابايت من خلال منفذين لإدخال بطاقة الذاكرة.

ويدعم الجهاز تشكيلة واسعة من الصيغ الصوتية بما فيها DSD ( حتى 11.2 ميغاهرتز ) و صيغ FLAC/WAV ( حتى 24 بت / 384 كيلو هيرتز )، كما أنه يدعم الصيغة الجديدة MQA التي تطورها شركة ميريديان أوديو Meridian Audio، وسيتوفر مشغل الصوتيات المحمول الجديد XDP-300R نهاية شهر أكتوبر 2016 بسعر 600 يورو (حوالي 660 دولار أمريكي )، وبإصداره سينخفض سعر شقيقه الأصغر 100R من 500 إلى 400 يورو.

وبمحول DAC مزدوج ستكون جودة الصوت في المشغل الجديد مذهلة، وستنقل تجربة المستخدم الصوتية إلى مستوى جديد حتمًا

عليكم الاطلاع على متجر المشغلات العالية الدقة في سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *