تطبيق القفل Noke يُغنيك تمامًا عن استخدام المفاتيح

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

استُخدمت المفاتيح لفتح الأقفال والأبواب لعدة قرون مضت وقد صاحَب وجودها بعض المشاكل التي قد تؤرقنا جميعًا من ضياع لهذه المفاتيح أو سرقتها وصعوبة مشاركتها مع الآخرين، لكن لكل مشكلة حل بالتأكيد فقد استطاعت مجموعة FŪZ للتصميم أن تبتكر حلًا لهذه المشكلة وذلك اعتمادًا على التقنيات الحديثة واستخدام التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية.

أنشأت مجموعة FŪZ تصميمًا جديدًا للأقفال يُدعى القفل Noke والذي يأتي مُدمجًا بهاتف ذكي عن طريق تطبيق خاص مما يسهل من الوصول إلى الأشياء الهامة الخاصة بك وحفظها عن الآخرين، ويضمن ذلك الابتكار السهولة والأمان لجميع المُستخدمين.

كيف يعمل القفل Noke؟

صُمّم القفل Noke ليكون أبسط جهاز إلكتروني بين مقتنياتك، فبمجرد تحميل التطبيق عبر منصة iOS أو أندرويد فإن القفل Noke سيجد نفسه تلقائيًا ويرتبط عن طريق البلوتوث 4.0 من خلال هاتفك الذكي، ويمكنك بعد ذلك تسمية قفلك الخاص أو وضع صورة خاصة به.

لفتح القفل يمكنك الضغط على القفل وسيبدأ بالبحث عن الهاتف المقترن به وإن وجده في محيطه سيقوم بفتح القفل تلقائيًا ولا حاجة نهائيًا لإطلاق التطبيق أو إزالة هاتفك من جيبك أو محفظتك. إذا أردت تحديد نطاق القفل التلقائي أو إلغاء فتحه التلقائي فيمكنك ذلك من خلال التطبيق وفي هذه الحالة يمكنك فتح القفل من خلال زر القفل داخل التطبيق بنقرة سريعة، ويقدم لك التطبيق إشعارات إذا تم فتح القفل في أي مرة لضمان الراحة التامة.

ما هي مميزات القفل Noke؟

بجانب تصميمه الملفت للانتباه يتميز القفل Noke بالآتي:

  • إمكانية تخصيصه بين الفتح التلقائي أو من خلال التطبيق.
  • جاذبيته وقوته فهو مصنوع من الصلب والبورون ليتحمل أصعب البيئات.
  • مقاوم للمياه لذا فهو مناسب للأماكن الرطبة ولا يصدأ.
  • بطارية طويلة الأمد تستمر لأكثر من سنة وإمكانية تغيير البطارية.
  • يستخدم خوارزمية تشفير لضمان حماية المقتنيات من السرقة.

تصفّح متجر سمّاعة واختر منتجًا يُناسبك  

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *