تعرف على الاصدار الجديد من Google Chromecast Ultra التي تدعم فيديوهات 4K و HDR

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

في مؤتمر خاص عقدته في ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية، كشفت عملاقة التكنولوجيا جوجل عن إصدار جديد من جهاز بث المحتوى الشهير الذي تطوره كروم كاست Chromecast الذي يمكنك ربطه بهاتفك و شاشة التلفزيون الخاصة بك لتتمكن من مشاهدة محتوى بجودة 4K مباشرة من خلال الإنترنت.

الاصدار الجديد من الجهاز يشبه إصدار العام الماضي إلى حد كبير، و لكن الشركة قد استغنت عن العلامة التجارية الخاصة بكروم، كما أن الجهاز أصبح يتضمن منفذ Ethernet مدمج في محول الطاقة لزيادات خيارات الاتصال، و تقول الشركة أن الجهاز أسرع بمعدل 1.8 مرات من الاصدار السابق ويقدم أداء Wi-Fi محسن أيضًا.

و يدعم Chromecast Ultra الجديد أيضًا بث المحتوى بتقنيات HDR و Dolby Vision Output ما يعني أنك ستلاحظ مزيدًا من التباين و مؤثرات الإضاءة في الفيديوهات، كما أنه سيدعم العمل من خلال الأوامر الصوتية من خلال جهاز المساعد الشخصي المنزلي على شكل مكبر صوت Google Home الذي كشفت عنه الشركة في المؤتمر نفسه، و هذا يعني أنك سوف تستطيع أن تطلب من الجهاز تشغيل فيلمك المفضل من يوتيوب أو حتى نتفلكس من خلال الأوامر الصوتية فقط.

سيتوفر الجهاز الجديد في الأسواق خلال شهر نوفمبر بسعر 69 دولار أمريكي، وهو تقريبًا ضعف سعر الإصدار السابق من الجهاز، و لكنه يبدو منطقي جدًا مقارنة بالمواصفات التي يقدمها.

وقد أشارت شركة جوجل خلال المؤتمر إلى أنها قد باعت أكثر من 30 مليون وحدة من جهاز كروم كاست منذ إطلاقه لأول مرة خلال عام 2013.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *