تعرف على أغلى سماعة داخل الأذن في العالم بقيمة 3700 يورو

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

بكل تأكيد فإن السماعات الاحترافية الخاصة بالمحترفين، ومنسقي الحفلات، والستوديوهات تكون مرتفعة الثمن وذلك مبرَر لما تقدمه من ميزات وجودة وخدمات مفيدة، ولكن ماذا عن سماعة داخل الأذن متوجهة لمهووسي دقة وجودة الصوت بسعر 3699 يورو؟!

إنها فعلًا أغلى سماعة داخل الأذن في العالم من حيث السعر، وهي من انتاج شركة oBravo التايوانية التي قررت ادخال تقنيات مكبر الصوت الداخلي الهجين Hybrid driver التي استخدمتها من قبل في السماعات على الأذن لتصبح متاحة في السماعات داخل الأذن أيضًا، وتقوم هذه التقنية على الجمع بين مكبري صوت داخليين مختلفين في وحدة واحدة فريدة تقدم جودة أعلى بكثير.

وقد استخدمت الشركة التايوانية في السماعة التي حملت الرمز  EAMT-1s مكبري صوت داخليين أحدهما من نوع Air Motion Transformer الذي يعرف اختصارًا بـ AMT بحجم 8 مم والآخر من نوع  Neodymium Dynamic Driver والذي يعرف اختصارًا بـ NDD بحجم 10 مم.

وتقول الشركة أن هذه السماعة قادرة على الوصول إلى الترددات المنخفضة حتى 15 هرتز، ومرتفعة حتى 45 كيلو هرتز، وجسم السماعة الخارجي مصنوع من السيراميك الدقيق المصنوع يدويًا، والذي يبلغ وزنه 35 غرام، ومع أن سماعة بهذه المواصفات ستحتاج إلى مصادر صوت قوية جدًا لتتمكن من مواكبة قوتها والاستفادة منها إلا أن الشركة تقول أنه بالإمكان الاستفادة من هذه السماعة على شريحة عريضة جدًا من الأجهزة المحمولة، ومشغلات الوسائط المحمولة أيضًا.

هذه السماعة متوفرة حاليًا فقط على متجر Audio Sanctuary البريطاني، وكما ذكرنا فإن سعرها يبلغ 3699 يورو أي حوالي 4123 دولار أمريكي، وهو أعلى رقم تم تسجيله كسعر لسماعة داخل الأذن إلى الآن!

لخيارات بميزانية معقولة يمكنكم الاطلاع على متجر سماعة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *