ساهم في اختيار تصميم الإصدار القادم من سماعة Porta Pro القادمة من شركة Koss

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

لايختلف اثنان من عشاق الموسيقى على سطح هذا الكوكب على أن منتجات شركة الأمريكية Koss Corporation موجودة دائمًا في قائمة من يبحث عن الاستماع ببساطة بدون الميزات الكمالية التي أصبحت تقدمها السماعات اليوم مثل التوصيل اللاسلكي، وإزالة الضوضاء المحيطة وما إلى ذلك.

 ويمكن اعتبار سلسلة Porta Pro أحد أبرز ما صنعت الشركة إلى اليوم، فابتداءًا من الصوت عالي الجودة وصولًا الى التصميم الأنيق لاقت هذه السماعات قبولًا وانتشارًا كبيرًا بين جمهور من عشاق الموسيقى حول العالم، كما أن هذه السلسلة مستمرة في الصدور منذ العام 198. ولكن الجديد أن هذه أول مرة تعلن فيها الشركة أنها ستطلق اصدارًا محدودًا من سلسلة السماعات المخضرمة هذه بمجموعة ألوان مختلفة، كما أنها ستأخذ رأي زبائنها أيضًا بخصوص التصميم والتصويت على التصميم المفضل لديهم، ومع ذلك فقد وعدت الشركة جمهورها بأن المكونات الداخلية وعتاد السماعة لن يتغير في الإصدار الجديد.

الألوان الجديدة التي تقترحها الشركة هي: الأسود مع الذهبي، لون البيج، والأبيض مع الفضي، والذهبي مع الأبيض، والأسود الخالص.

إن أردت المساهمة في اختيار تصميم سماعة Porta Pro القادمة من شركة Koss فأسرع بالقيام بذلك الآن، فالتصويت سينتهي بنهاية شهر يوليو الجاري أي بعد أقل من اسبوعين، وكل ماعليك فعله هو التوجه إلى رابط التصويت، ومن ثم اختيار لونك المفضل، وادخال بريدك الالكتروني لتأكيد التصويت.

يذكر ان شركة كوس Koss كانت قد تأسست في الولايات المتحدة في العام 1985 في إنتاج أوائل سماعات الرأس عالية الدقة في العالم.

اللون الحالي

لخيارات متعددة من السماعات زوروا متجر سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *