سماعات بلوتوث لاسلكية وسماعات سلكية، أيها الأكثر مبيعاً اليوم؟

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

مبيعات سماعات البلوتوث تشكل أكثر من نصف مبيعات السماعات في السوق الأمريكية

يبدو أن عشاق الموسيقى في الولايات المتحدة الأمريكية باتوا يفضلون الاستمتاع بالموسيقى بحرية أكبر، وبدون الإحساس بقيود الأسلاك والتوصيلات، فقد أظهرت احصائيات نشرها موقع The NPD Group المتخصص في نشر الإحصائيات والأرقام المتعلقة بالمبيعات أن نسبة انتشار سماعات بلوتوث في السوق الأمريكية قد تجاوزت 54% من إجمالي مبيعات السماعات لتتفوق بذلك على مبيعات الأنواع الأخرى من السماعات لأول مرة في تاريخها في شهر يونيو من عام 2016.

وشهدت مبيعات السماعات بشكل عام نسبة نمو بزياد وصلت إلى 7% زيادة عن العام الماضي، وذلك فقط خلال النصف الأول من العام الحالي 2016، فيما تضاعفت نسبة مبيعات سماعات البلوتوث لتسجل نسبة نمو 42% عن العام الماضي أيضًا في النصف الأول من العام الحالي فقط.

وعن العلامات التجارية التي حققت أكثر المبيعات كانت شركة بيتس Beats الأمريكية في المركز الأول، ويليها شركة LG، ومن ثم شركة بوز Bose، ومن ثم شركة Jaybird، وأخيرًَا Skullcandy.

وبحسب المصدر نفسه فإن ماساعد على ارتفاع نسبة المبيعات هذه هو انخفاض متوسط سعر سماعة البلوتوث بالدرجة الأولى حيث تم تسجيل متوسط انخفاض 5% على كلفة تصنيع السماعات ما أدى إلى انخفاض سعرها أيضًا، وبالتالي تحسن الإقبال عليها. كما أشار المصدر إلى أن 30% من سماعات بلوتوث التي تم بيعها في النصف الأول من هذا العام هي إما أقل أو تساوي 50 دولار أمريكي، ونسبة النمو هذه هي تقريبًا ضعف الرقم الذي تم تسجيله في نفس الفترة من العام الماضي الذي كان 16% فقط.

إن طريقة عرض وترويج المنتجات إلى جانب الميزات الجديدة التي تقدمها كانت أيضًا سببًا مباشرًا لزيادة الاقبال على السماعات اللاسلكية، كما أن تطلع المستهلكين من عشاق الموسيقى إلى الشعور بتجربة أكثر حرية من خلال التخلص من قيود الكابلات والتوصيلات كانت أيضًا أحد العوامل المؤثرة في ذلك.

إقرأ المزيد: سماعات الرأس أم مكبرات الصوت، أيهما أفضل، نقاط القوة و الضعف

لأفضل سماعات بلوتوث و السلكية يمكنكم زيارة متجر سماعة للسماعات.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *