سماعات بيتس بثلاثة خيارات جديدة سماعات بلوتوث متوافقة مع الأيفون ٧ iPhone 7 الآن في الأسواق

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

كجزء من فعاليات مؤتمر Keynote 2016 الذي كشفت فيه عن جوال ايفون ٧ iPhone 7. قامت شركة آبل الأمريكية المالكة لشركة بيتس Beats الشهيرة في مجال السماعات بعرض مجموعة جديدة من السماعات البلوتوث اللاسلكية المتوافقة مع الهاتف الجديد هي سماعات BeatsX , Solo3, Powerbeats3.

الجديد في هذه السلسلة هو سماعة BeatsX الجديد أما السماعات الأخرى فهي اصدارات مطورة لسماعات سابقة، وقد صممت الشركة سمعة BeatsX الجديدة لتقدم للمستخدم ” الخفة، و المرونة ” وهي حقًا كذلك عند ارتدائها وبالكاد ستشعر بوجودها. وهي أيضًا مصممة لكي لا تتشابك مع بعضها ! كما أن رأسيات الأذن EarTips تتضمن مغناطيسات مدمجة لكي تلتصق ببعضها عندما تكون مرتداة على الرقبة ولكنها ليست في الأذن ” أي في وضع الاستماع “.

الى جانب ذلك تأتي السماعة الجديدة بميزة تطلق عليها شركة آبل ” الوقود السريع ” أي شحن البطارية بشكل سريع من خلال منفذ Lightning الخاص بآيفون، ومن خلال شحن السماعة لمدة 5 دقائق فقط ستحصل على إمكانية الاستماع بشكل مستمر حتى ساعتين متواصلتين، أو ثمان ساعات عند شحنها لمدة 45 دقيقة.

أما سماعة PowerBeats3 و Solo3 فمن المفترض أن يكونا معروفتان لدى جمهور شركة Beats، ولقد جاء هذا الإصدار اللاسلكي من السماعتين بالكثير من التحسينات والخواص الجديدة، فلقد تمت إعادة تصميم سماعة Powerbeats لتقدم تناسب أفضل مع المستخدمين بأقل نسبة اهتزاز، وهي أيضًا مزودة بخاصية ” الوقود السريع “.

لكن الإصدار الجديد من سماعة Solo مازال يحتاج إلى الشحن من خلال منفذ micro-USB، ولكن شحنها أيضًا يدوم لمدة طويلة حيث ستحصل على 3 ساعات من الاستماع المتواصل بمجرد شحنها لمدة خمس دقائق، وكما الإصدار السابق فإن السماعة مزودة بميزة إلغاء الضوضاء المحيطة، و حزام رأسي مرن ودافئ كما أن قطع الأذن الخاصة بالسماعة تتموضع على الأذن بمحيط 360 درجة.

أما عن الأسعار فسيبلغ سعر سماعة Beats X حوالي 170 دولار أمريكي، فيما سيبلغ سعر سماعة Powerbeats 3 حوالي 225 دولار أما سماعة Solo 3 فهي الأغلى في هذه المجموعة مع سعر يصل إلى 330 دولار أمريكي، وتأتي بالألوان الأسود، والأبيض، والفضي، والذهبي.

يمكنكم الاطلاع على متجر سماعات بيتس على سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *