سماعات سبيكر Gold Phantom باللون الذهبي هم الإصدار الجديد من شركة Devialet

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

أعلنت شركة ديفياليت Devialet المصنعة لمكبرات الصوت اللاسلكية الشهيرة عن إضافة جديدة إلى مجموعتها من مكبرات الصوت اللاسلكية والراقية تحمل الاسم The Gold Phantom.

وبحسب الشركة فإن اسم المنتج الجديد مستوحى من تصميم مكبر الصوت نفسه المطلي بالخارج بالذهب الخالص إلى جانب اللون الوردي ليصبح بذلك أحد أفضل المنتجات التي قدمتها شركة الصوتيات الفرنسية إلى الآن.

مكبر الصوت الأنيق هذا سيباع بسعر حوالي 3000 دولار ( 2990 على وجه التحديد )، ويقدم ميزتان أساسيتان أولها الصوت المرتفع الذي يصل إلى 108db SPL وهذا الرقم يعادل ذلك الذي تنتجه حفلة حية لموسيقى الروك، وهذا ممكن لأن مكبر الصوت هذا بإمكانه استهلاك مايصل إلى 4500 واط من الطاقة.

كما أن مكبر الصوت Gold Phantom يدعم تشغيل ترددات 14 – 27 كيلو هرتز وهذه الترددات هي أكبر من تلك التي يستطيع البشر تمييزها حتى، ودعم تشغيل هذا الرقم يعني أنك ستحصل على صوت بيس Bass عميق وقوي وأصوات ونغمات واضحة  للحد الأقصى، وكل ذلك مدعوم من تقنية تضخيم الصوت ( الصوت الهجين الرقمي ) Audio Digital Hybrid  واختصارًا ADH.

مكبر الصوت هذا ليس فقط استمرارًا من شركة ديفياليت الفرنسية لتقديم أقوى تقنيات مكبرات الصوت اللاسلكية التي تعجب وتشبع عشاق الموسيقى، بل أنها أيضًا أحد المنتجات القليلة التي يستخدم فيها الذهب الوردي الحقيقي في الاجهزة الالكترونية.

ويمكن لمن يريد الحصول على مكبر الصوت The Gold Phantom أن يحجز وحدته من الآن لأن الشركة قد فتحت باب الطلب المسبق على مكبر الصوت الجديد من الآن قبل فترة وستبدأ بالشحن قبل نهاية شهر تموز يوليو الجاري.

 لتشكيلة كبيرة من سماعات السبيكر يمكنكم الاطلاع على متجر سماعة.

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *