سماعة Air Nano تُشحن لاسلكيًا وتنافس مثيلتها من أبل

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

إذا كنت من محبي السماعات اللاسلكية مثل AirPods التي أصدرتها شركة أبل مؤخرًا بسعر يتجاوز 200 دولار أمريكي، بالتأكيد سوف تنال سماعة Air Nano الجديدة إعجابكم. أعلنت شركة CrazyBaby عن إطلاقها سماعة لاسلكية بسعر يُقدّر بحوالي 90 دولار أمريكي.

أهم ما يميز سماعة Air Nano توفيرها أقصى قدر من الراحة للمستخدم، حيث تأتي السماعة مرفقةً بمجموعة من قطع الأذن مختلفة الأحجام، مما يوفر أقصى قدر من الراحة للمستخدم بالإضافة إلى ثبات السماعة أثناء ممارسة أي مجهود بدني أو حركة.

مثل AirPods، تأتي سماعة Air Nano مع حقيبة الشحن الخاصة بها. تتميز أيضًا ببطارية تدوم لثلاث ساعات متواصلة، ويُمكِن للحقيبة أن تشحن البطارية لأربع مرات إضافية، كما يُمكنك شحن البطارية لنصف سعتها في خمس دقائق فقط عن طريق خاصية الشحن السريع.

سماعة Air Nano تُشحن لاسلكيًاتدعم سماعة Air Nano المساعدين الصوتيين سيري أو مساعد جوجل، حيث يُمكِن للمستخدم إعطاء الأوامر للمساعد من السماعة اليسرى بالضغط على الزر ثم التحدث، بينما تتحكم السماعة اليمنى في التشغيل والإيقاف. كما تتميز السماعة بصوت ستيريو مميز.

على الرغم من مميزات السماعة وسعرها الرائع، إلا أن هناك بعض المساوئ التي واجهتنا أثناء اختبار السماعة. مقارنةً بسماعة AirPod، لا تعتبر سماعة سماعة Air Nano هي الأفضل حيث تفتقر لبعض الخواص على مستوى صوت البيس بالإضافة إلى ضرورة توسيع الـSoundStage في الإصدارات القادمة.

تقدّم سماعة AirPod أفضل تجربة استماع لاسلكية. مع ذلك، في البيئات الصاخبة، تقدّم سماعة “نانو” أيضًا نفس مستوى عزل الضوضاء الذي تقدمه سماعة أبل للمستخدم. حقيبة وتصميم السماعة ترك لي بعض الأسئلة. فمن المفترض أن يرتدي المستخدم السماعة والشعار موجه للخارج مع اتجاه السماعة لأسفل، ذلك يؤدي إلى عكس فتحة بطاقة التخزين وهو ما قد يكون مربكًا للمستخدمين الجدد.

مع ذلك، فإن السماعة تُعد خيارًا مناسبًا ومعقولاً حيث يبلغ سعرها 89 دولار أمريكي فقط، فإذا كنت ممن يدعمون السماعة بالرغم من أداءها الصوتي الباهت، فيمكننا أن ننصحك بشراءها على الفور.

مواصفات سماعة Air Nano:

  • تتوفر السماعة بأكثر من 10 ألوان مميزة.
  • بطارية تدوم 12 ساعة في حقيبة الشحن، 3 ساعات لسماعة الأذن.
  • إيقاف تشغيل تلقائي عند عدم الاستعمال.

تسوق أحدث سماعات الأذن من خلال متجر سماعة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *