سوني تُطلق مساعدها الذكي سماعات Xperia Ear

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

انتظر عشّاق شركة سوني طويلاً، لكن مؤخراً أطلقت الشركة لمستهلكيها المساعد الصوتي الذي يُمكنك ارتداؤه في الأذن، ومن المتوقع أن يأتي المُساعد إلى الأسواق في ديسمبر القادم وبسعر 200 دولار، وستقوم شركة سوني بإطلاق المُساعد الذكي اكسبيريا اير عبر متجر أمازون في الثالث عشر من ديسمبر وهي هدية رائعة لكل حاملي أجهزة سوني الذكية، وقد أعلن أيضاً أنها ستكون متوافرة من خلال بعض متاجر التجزئة مثل Fry’s، Abt و  B&H.

أكّدت سوني أيضاً بأن المساعد الجديد سيكون شبيهاً بما تفعله المساعدات الأخرى مثل أمازون إيكو وجوجل هوم، وستتصل الأداة من  خلال البلوتوث حيث توفر وظيفية قوية للذكاء الاصطناعي من خلال ذلك المساعد الرقمي.

تأتي الاداة مدعومة من مساعد سوني الرقمي، ويساعد تصميمه ذلك المُستخدم الذي يقع في انشغال دائم لذلك فتصميمه بسيط يُمكنك وضعه في الأذن أينما ذهبت، ويستطيع المساعد الذكي من سوني تذكيرك بالأحداث القادمة حسب تقويمك أو كمنبّه أو إمدادك بالمعلومات أثناء قيادة السيارة بدون استخدام اليد.

صُمّم المساعد الذكي Xperia Ear من سوني ليكون خفيف الوزن كي يلائم جميع الآذان موفراً راحة تامة في التعامل، وهي مناسبة للكثير من الأشخاص، ومغلفة بالجرافيت الأسود وتحتوي على أجهزة استشعار لقياس التسارع وجيروسكوب ومحثّات استشعار أخرى تسمح للمساعد الذكي بدء العمل تلقائياً.

تُتيح الأداة أيضاً للمستخدمين البدء في إعطاء الأوامر عن طريق الإيماءات مثل الإيماءة السريعة لإعطاء الصلاحيات وذلك بفضل محثّات الاستشعار المُدمجة بالسمّاعة، وهي بالضبط مقارنة لما توفره أداة موتو هنت من موتورلا.

تأتي أداة Xperia Ear الذكيّة مع الكثير من الأوضاع للأذن لتوفر أكثر راحة للمُستخدم، وتأتي مزوّدة بذاكرة تخزين وقدرة على الشحن بقدرة 300 مللي أمبير/الساعة، والأداة ذاتها مزوّدة ببطارية قدرتها 65 مللي أمبير/الساعة وهي قادرة على العمل لمدة تصل إلى 4 ساعات في وقت التحدث أو 80 ساعة في وضع الاستعداد.

الأداة أيضاً متوافقة مع تقنية NFC وبلوتوث 4.1، ويُمكن وصلها مع أي هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.4 وما بعده من خلال تطبيق Xperia Ear، وهناك أخبار عن احتمالية توفيره عبر نظام التشغيل IOS قريباً لكنّه احتمال ضئيل في الوقت الحالي.

مميزات المُساعد الذكي Xperia Ear:

  • يساعدك في جدولة مهامك وتذكيرك بها صوتياً.
  • يساعدك في الذهاب إلى أي مكان عن طريق الأوامر الصوتية.
  • إتمام المهام صوتياً من خلالك مثل الاتصال بشخص ما وإرسال رسائل.
  • إتمام المهام من خلال إيماءات بالرأس سهلة التخيص.
  • تصميم أنيق وجذاب يوفر لك بعض الراحة.​

يمكنكم الاطلاع على متجر منتجات سوني Sony 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *