سوني Sony تعلن عن سماعات بلوتوث MDR-1000X ملغية للضجيج جديدة في مؤتمر IFA

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

على شركة بوز الترقب و الحذر. سوني Sony ستطرح سماعات هيدفون بلوتوث على الأذنين فاخرة ملغية للضجيج المحيط  في أُكتوبر بسعر حوالي ٣٥٠ دولار أمريكي بخواص ذكية….

إلغاء الضجيج المحيط و البلوتوث قد اصبحوا خاصتين مجتمعتين في السماعات الفاخرة التي تصدر في الآونة الآخيرة. كما تبدو سماعات سوني Sony MDR-1000X مجهزة بقوة لمنافسة سماعات بوز Bose QC35 و سماعات سينهايزر Momentum Wireless على رأس الهرم.

تدعي شركة سوني Sony أن سماعات MDR-1000X تنتج ألغاء ضجيج بمستوى فاخر،  و هم أول سماعات تنتجهم الشركة يحتوون على خاصية تطلق عليها الشركة Sense Engine محرك الاستشعار.

الجزء الأول من خاصية محرك الاستشعار هو الغاء الضجيج الشخصي من سوني. هذه القطعة الذكية من التكنولوجيا تقوم بعملية ضبط خاصة متناسبة مع شكل الرأس و انتاج أفضل أداء صوتي حسب توضع السماعات على رأسكم. لقد شهدنا تقنية مشابهة من سماعات AKG N90Qs بسعر ١٣٠٠ جنيه استرليني و لكن لأول مرة نشاهد هذه التقنية في هذه الفئة السعرية.

اشتري: سماعات سوني MDR1000x

الخاصية الثانية من محرك الاستشعار تتضمن الاختيار بين نوعين من الاستماع للموسيقى. الأول هو الاستماع Accessing Quick Attention ( فقط بوضع يديكم على قطعة الأذنين اليمنى) ستسمح لكم بالتحدث مع الآخرين دون الحاجة إلى ازالة السماعات.

خيار الاستماع مع الاحساس بالمحيط Ambient Sound حيث يوجد ميكروفون في كل قطعة أذنين يمنكم من الاستماع للبيئة المحيطة بينما تسمعون الموسيقى.

معالج الموسيقى DSEE HX من سوني Sony يجعل الأداء الصوتي في هذه السماعات قريبا من الموسيقى علاية الجودة.

سيتم طرح السماعات MDR-1000X في شهر أُكتوبر بسعر حوالي ٣٥٠ دولار أمريكي، و ستتوفر بالونين الاسود و البيج.

للاطلاع على بعض منتجات سوني تجدونها في متجر سوني في سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *