شركة أوبو Oppo تطلق اصدار محسن من محول DAC الشهير HA-2SE

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

إن استخدام محول صوت DAC هو أحد الخيارات الممتازة للحصول على أفضل ما في الموسيقى، ولاقت محولات الصوت هذه الكثير من الاقبال حول العالم، وأصبحت الشركات المختصة تتنافس في إصدار افضل التقنيات و المحولات لكسب المزيد من الانتشار.

وقد أثبت جهاز Oppo’s HA–2 نفسه كواحد من أقوى محولات DAC ومضخمات صوت سماعات الرأس المحمولة، ولكن وبكل تأكيد دائمًا هناك إمكانية للحصول على المزيد من التحسينات و التطويرات، ولهذا السبب أطلقت شركة OPPO إصدارًا جديدًا من المحول أطلقت عليه الاسم HA-2SE.

وقد احتفظ الإصدار الجديد من الجهاز بالكثير من الشغلات الموجودة في الإصدار الأصلي من H2-2SE إلى جانب تحسينات على مضخم الصوت لتقديم قراءة أفضل للترددات المنخفضة وجودة نسبة الإشارة إلى الضجيج Signal-to-noise ratio ليتفوق الإصدار الجديد على سابقه في قوة وجودة الصوت، كما أنه يدعم تشغيل الصوت عالي الجودة High-Resolution Audio ويحمل اشارة الدعم الرسمية للميزة.

يوجد على الجهة الجانبية للجهاز زر للتحكم بمستوى صوت البيس Bass حيث يمكن الاختيار بين المستوى العادي و المستوى المحسن، ويظهر أيضًا فوقه مستوى شحن بطارية الجهاز.

ويمكن توصيل محول HA-2SE إلى الهواتف المحمولة من خلال منافذ USB ومخرج 3.5 مم، ويأتي المحول مع بطارية بقوة 3000 مللي أمبير التي بإمكانها شحن هاتفك أثناء استماعك إلى الموسيقى من خلاله أي أنه يمكن استخدامه كجهاز Powerbank أيضًا ، ويمكنه أن يكون أيضًا بمثابة تحويلة متطورة من منفذ الصوت 3.5 إلى منفذ البرق Lightning الخاص بجهاز آيفون 7.

وقد أتاحت شركة أوبو OPPO الجهاز للشراء مباشرة من موقعها الرسمي بسعر 299 دولار أمريكي.

يمكنكم الاطلاع على متجر منتجات Oppo على سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *