شركة أونكيو Onkyo اليابانية تكشف عن أجهزة تشغيل صوتيات عبر الشبكة ونظام صوتي متكامل جديد.

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

كشفت شركة أونكيو Onkyo اليابانية عن جهازين  جديدين لتشغيل صوتيات عبر الشبكة Network Audio Players يتضمنان مزيدًا من الدعم لخدمات بث المحتوى، ودعمًا لتشغيل الصوت عالي الجودة Hi-Res Audio.

الجهازان الجديدان هما NS-6130 و NS-6170 ويقدمان توافقًا عاليًا مع خدمات الرئيسية وفي مقدمتها  سبوتيفاي، وديزر، وتايدل، كما أن جهاز  NS-6170 يأتي مزودًا بخاصية DIDRC وهو فلتر لتقليل تشويه المحتوى يمكن اعتباره بديلًا عن مخرج DAC السابق.

وتقول الشركة عن اصداراتها الجديدة هذه أنها ستمكن المستخدم من الاستمتاع بالموسيقى بأفضل جودة ممكنة مع إمكانية تشغيل الصوت عالي الدقة والتي ستجعل جو الغرفة وتجربة الاستماع غير مسبوقة.

ومع أن جهاز NS-6130 يقدم خاصية DIDRC الجديدة إلا أنه أيضًا يحتوي على وحدة AKM4452 32-bit/768kHz DAC، وإمكانية الوصول إلى شبكة الانترنت عبر شبكة واي فاي مزدوجة الحزمة 5GHz/2.4GHz وذلك لضمان عدم حصول أي تقطيع أو تقصير في تحميل البيانات والتأثير على جودة الاستماع.

وإلى جانب إمكانية تشغيل الوسائط عبر خدمات البث عبر الانترنت بالإمكان أيضًا تشغيل محتوى موجود لديك مسبقًا على وحدة تخزين خارجية يمكن توصيلها عبر منفذ USB، وبحسب تصريح الشركة فإن الأجهزة ستتوفر في الأسواق خلال شهر سبتمبر 2016 بسعر 450 يورو لجهاز NS-6130 و 700 يورو لجهاز NS-6170.

نظام صوتي جديد أيضًا!

وإلى جانب كشفها عن أجهزة البث الموسيقي عبر الشبكة الجديدة  كشفت شركة أونكيو نفسها عن النظام الصوتي الجديد CS-N1075 بسعر 1049 يورو، ويتضمن مشغل أقراص CD بقيمة 349 يورو ومستقبِل ستيريو  R-N855 بقيمة 549 يورو إلى جانب زوج مكبرات صوت D-175 بإتجاهين، وسيتوفر هذا النظام باللونين الفضي والأسود.

ويدعم النظام الصوتي الجديد جميع الميزات المتاحة في أجهزة البث NS وفي مقدمتها الاتصال مع خدمات البث الموسيقي الشهيرة، ويضاف إلى ذلك إمكانية الاستماع إلى راديو FM، وإمكانية ربطه بأجهزة Turntable خارجية أيضًا، كم أن إمكانية الاتصال عبر واي فاي وبلوتوث متاحة أيضًا.

فإن كنت تملك نظاماً صوتيًا جيدًا في منزلك فأن أجهزة البث الجديدة  NS-6130 و NS-6170 ستكون أحد خيارات الجيدة للاستمتاع بالموسيقى عالية الجودة في بيتك أو في حفلاتك الخاصة بسعر مقبول.  أما اذا كنت تريد نظامًا جديدًا متكاملًا فعليك بإقتناء النظام الصوتي المتكامل CS-N1075.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *