شركة سونس فيبر Sonus Faber تكشف عن أول نظام بث موسيقي لاسلكي متكامل

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

كشفت شركة ” سونس فيبر Sonus Faber ” الإيطالية عن أول نظام بث موسيقي لاسلكي متكامل all-in-one أطلقت عليه الاسم Sf16 ليتوفر في الأسواق خلال شهر سبتمبر القادم بكلفة 9900 باوند بريطاني.

ومع أنظمة الصوت اللاسلكية التي تعمل في أكثر من غرفة ليست جديدة هذه الأيام. إلا أن الشركة الإيطالية تراهن على أننا لم نرى نظامًا صوتيًا مشابهًا بقوة وجودة Sonus Faber SF16.

التصميم:

وقد استَوحي تصميم الجهاز الجديد من روح مكبر الصوت الحلزوني الذي تطوره الشركة نفسها بغلاف خارجي من الخشب و الألمنيوم، ويتضمن النظام مكبر صوت داخلي خلفي وآخر أمامي لصوت البيس، ومكبري صوت يحتويان على  توييتر Tweeter، ومكبر صوت داخلي للمدى المتوسط بترتيب ثنائي، وأحادي القطب bipole/dipole arrangement.

تتموضع مكبرات صوت البيس في غلاف مصنوع من خليط من الألمنيوم، والمغنزيوم. بينما مكبرات الصوت الأساسية تتموضع في إطار من السيراميك بسماكة 5 سم ” اثنتان في الجانب الخلفي، واثنتان في الجانب الأمامي “، فيما تم وضع أربعة مكبرات صوت توييتر.

الطاقة:

نظام الطاقة المستخدم في نظام Sf16 هو من نوع Class D الذي يقدم قوة تشغيل بإجمالي 1400 وات، ويمكن توصيل مصادر الصوت باستخدام مدخلات رقمية أو محورية أو منافذ RCA التقليدية، ولكن غالبية المستخدمين سيقومون غالبًا ببث الموسيقى والمحتوى الصوتي من هواتفهم وأجهزتهم المحمولة أو من أجهزة الكومبيوتر الخاصة بهم، ولذلك تم إتاحة إمكانية التوصيل اللاسلكية عبر واي فاي للأجهزة المتوافقة مع DTS Play-Fi و DLNA.

الصيغ المدعومة:

 يدعم النظام الصوتي الجديد تشغيل صيغ MP3 , M4A , AAC , FLAC وأيضًا WAV، ويمكنه تشغيل صوت عالي التردد حتى 24-bit/192kHz، ويدعم النظام خدمات البث الموسيقي الشهيرة وعلى رأسها Spotify, Deezer , Tidal و Amazon Music على أن يتم دعم المزيد من الخدمات مثل  Napster و Qobuz في وقت لاحق.

وبحسب تصريح الشركة فإنها لن تصنع أكثر من 200 وحدة من نظام الصوت الجديد Sonus Faber Sf16، وستتوفر المجموعة الأولى منه خلال شهر سبتمبر 2016 بسعر 9900 باوند بريطاني أي مايقارب 13000 دولار أمريكي للوحدة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *