شركة سوني تعلن عن سماعات Sony MDR-Z1Rs و مشغل الموسيقى NW-WM1Z و مضخم و معالج الصوت TA-ZH1ES

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

مشغل الموسيقى NW-WM1Z هو واحد من جهازين فائقي الدقة في سلسلة Walkman من Sony. كما تم إصدار منتجات آخرى هم سماعات MDR-Z1R و مضخم و معالج الصوت الخاص بالسماعات TA-ZH1ES…

اصدرت شركة سوني Sony مجموعة مميزة و متكاملة من المنتجات الصوتية في IFA 2016. ضمن سلسلة Signature، و هذه السلسة صممت لتعمل بشكل متكامل مع بعضها بالاضافة لعرض قوة قسم التطوير و الهندسة في شركة سوني Sony.

أكثر ما يمتع العين و يلفت النظر هو سلسلة WM1 من Walkman، و منهم المشغل الجميل NW-WM1Z المصنوع من شاسيه من النحاس المعالج الصلب و بالمطلي بالذهب لأداء صوتي أفضل.

يوجد إصدار من هذا المشغل بشاسيه من الالمنيوم بقيمة أقل سعريا حوالي ١٥٠٠ دولار أمريكي و هو NW-WM1A. يستعملان كابلات نحاسية داخلية بين المقاومات الداخلية. و بسعة ١٢٨ غيغا بايت في إصدار  A و ٢٥٦ غيغا بايت في إصدار Z.  يتشارك المشغلان A و Z بشاشة عرض مميزة و امكانية شبك البلوتوث.

سماعات MDR-Z1R هم سماعات مغلقة على الأذنين و مزودة بمكبر صوت داخلي ديناميكي ٧٠ مم، و وسائد أذنين من جلد الخاروف و تصميم الشبكة على قطعتي الأذنين.

تأتي كل سماعات مع كابلين، كابل عادي و كابل Balanced و موضبة ضمن علبة مميزة.

و أخيراً و ليس أخراً مضخم و معالج الصوت الخاص بالسماعات TA-ZH1Z بسعر حوالي ٢٠٠٠ جنيه استرليني. يتميز ZH1ES بشاسيه متين و معاير صوتياً للتخلص من أي آهتزازات غير مرغوبة. المضخم متوافق مع ملفات الصوت عالية الدقة، مثل DSD 22.4 ميغا هرتز و ملفات PCM.

يقوي بتعزيز اشارات الديجتال بمداخل متعددة كـ Coxial، أوبتيكال Optical و USB، و المخارج تتضمن Balanced ٤.٤ مم و XLR بالإضافة ٣.٥ مم.

من المفترض أن تكون سماعات MDR1-ZR1 و مشغل سوني Sony WM1 Walkman في الاسواق في شهر أكتوبر و ليتبعهم مضخم و معالج الصوت TA-ZH1ES في نوفمبر ٢٠١٦.

للاطلاع على بعض منتجات سوني تجدونها في متجر سوني في سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *