شركة سوني Sony تطلق جهاز زجاجي جديد هو عبارة مكبر صوت بلوتوث ومصباح في آن واحد!

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

تعمل شركة سوني منذ فترة على إطلاق مجموعة أجهزة ضمن سلسلة Sony’s Life Space UX والتي تهدف بحسب سوني إلى تقديم تجربة جديدة للمستخدمين في حياتهم اليومية، وقد أطلقت بالفعل أجهزة ذكية مثل جهاز بث بروجيكتور يقوم جودة بث بدقة 4K، والمصابيح الذكية، واليوم تضيف الشركة اليابانية جهازًا جديدًا إلى هذه السلسلة.

جهاز سوني الجديد يحمل الاسم  GLASS SOUND SPEAKER وهوعبارة عن مكبر صوت لاسلكي بلوتوث، ومصباح إنارة في آن معًا، وقد لايبدو في البداية سوى مصباح LED عادي إلا أنه في الحقيقة يستطيع إصدار صوت جيد بمحيط 360 درجة أيضًا، فقد قامت الشركة بتركيب ثلاثة مشغلات تمتد من قاعدة الجهاز اسطواني الشكل باتجاه الأعلى حتى تصل إلى ثلث ارتفاع الجهاز تقريبًا، وبعد ذلك سيهتز الزجاج الخاص بالمصباح ليصدر الأمواج الصوتية.

وفي أسفل الجهاز قاعدة اسطوانية معدنية تحتوي على مضخمي صوت وظيفته الاهتمام  بترددات المدى المتوسط midrange ، وأعلى الاسطوانة يوجد مبرد Radiator شفاف من أجل الترددات المنخفضة.

يمكن توصيل Glass Sound Speaker بأي جهاز يدعم الاتصال عبر بلوتوث كما أن مكبر الصوت الزجاجي الجديد من سوني يدعم تقنية LDAC التي تسمح ببث المحتوى أسرع ثلاث مرات من بلوتوث التقليدي، وبجودة بث أعلى، ويمكن أيضًا توصيل الأجهزة سلكيًا من خلال مقبس 3.5 مم.

وفي حال أردت الحصول على جودة ستيريو أفضل بإمكانك توصيل جهازك على مكبري صوت اثنين في نفس الوقت، وبخصوص البطارية فبالإمكان الاستفادة من الجهاز الجديد لمدة تصل إلى أربع ساعات متواصلة، وبالإمكان التحكم بالموسيقى عن بعد من خلال تطبيق Sony’s SongPal  المتوفر لأجهزة أندرويد و iOS على حد سواء.

 وداخل الزجاجة يوجد مصباح LED بالإمكان التحكم بمستوى إضائته لتناسب احتياجاتك، وبالإمكان الاستفادة منه كمصباح لطاولة مكتبك أو إلى جانب السرير في غرفة النوم.

أما عن السعر فيبلغ سعر مكبر الصوت الزجاجي Glass Sound Speaker الجديد من سوني حوالي 800 دولار أمريكي، وهو متاح للشراء حاليًا فقط من متجر MoMa في نيويورك ويمكن طلبه من خلال الانترنت ممن خلال الموقع الخاص به

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *