شركة كورج Korg تطلق أول تطبيقاتها الموسيقية على أجهزة أندرويد

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

أطلقت شركة كورج Korg عملاقة المعدات الموسيقية اليابانية تطبيق Kaossilator  أول تطبيقاتها الموسيقية الخاصة بالأجهزة المحمولة العاملة بنظام أندرويد، وهو تطبيق مبني في الأساس على iKaossilator الذي أطلقته على أجهزة iOS في العام 2011.

 وبشكل مشابه للتطبيق السابق يتيح التطبيق الجديد على أجهزة أندرويد إمكانية العزف وتأليف الموسيقى من خلال اللمس والتحريك على الشاشة لإصدار الأصوات التي يمكن الاختيار منها من مكتبة موسيقية تتضمن مجموعة من أكثر من 150 صوتًا مختلفًا لآلات موسيقية متعددة من الأصوات الالكترونية إلى أصوات الدرامز Drums والمزيد.

بإمكانك إنشاء مقاطع الحلقات المتكررة Loops و التلاعب بالأصوات وسرعتها ومستوى الـPitch الخاص بكل صوت على حدى أو التحكم بالصوت الإجمالي ككل بواجهة تطبيق سهلة وبسيطة وغنية بالمؤثرات البصرية التي تتناغم بحسب مستوى الموسيقى ككل.

بإمكانك أيضًا استيراد مقاطع صوتية موجودة على جهازك ودمجها ومزجها بتسجيلك الجديد، وبعد إتمامك للمشروع بشكل كامل يمكنك حفظ التسجيل النهائي إلى جهازك ومشاركة النتيجة النهائية مع أصدقائك بسهولة. هذا وقد طرحت شركة كورج تطبيقها الجديد Kaossilator for Android على متجر تطبيقات Google Play بسعر 7.99 يورو.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *