شركة B&O Play تصنع السماعة بيو بلاي Beoplay H5 اللاسلكية الأولى من نوعها للشركة داخل الأذن

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

من المعروف أن نقل الموسيقى عبر تقنية البلوتوث يعرضها للتقطيع ومن ثَمّ ضعف في جودة الصوت، مما أعطى لشركات تصنيع السماعات تحذيرًا لتبذل جهودًا حثيثة من أجل حل هذه المشكلة، لتوفير تجربة صوت شخصية ملائمة للمستمع.

شركة B & O PLAY عرضت سماعتها اللاسلكية بيو بلاي Beoplay A7 في وقت سابق من نوع السماعات فوق الأذن هذا العام، والآن الشركة مرة أخرى تقدم أحدث إضافة لها، وهي سماعات الأذن اللاسلكية بيو بلاي Beoplay H5.

عُرِف عن صناعة السماعات اللاسلكية أنها تقدم زوجي السماعات لاسلكيا بشكل كامل حيث تستطيع نقل الموسيقى دون انقطاع، إلا أننا نجد أنها فكرة جيدة أن قامت شركة B & O PLAY مع تصميم فريد مع سلك واحد لسماعتها بيوبلاي Beoplay H5.

وهذا يعني أنه يوجد نقطة تحكم في السلك، بحيث تحتوي على ثلاثة أزرار، تستطيع من خلالهم تغيير المسار، ومستوى الصوت للموسيقى التي تستمع إليها.

وتتفهم الشركة حاجة عشاق الموسيقى لتوفير جودة صوت تضاهي الاستماع لجودة صوت الأقراص المرنة CD الأمر الذي يجعلهم لا يرغبون في اقتناء سماعات لاسلكية بتقنية بلوتوث، فقامت بتوفير امكانية تشغيل ملفات عالية الدقة، كذلك دعم الترميز aptX الذي يضمن لهم مستوى جودة صوت ترضيهم.

وتتميز سماعات الرأس من بيو بلاي Beoplay  بوجود سائق ديناميكي 6.4MM في كل قطعة، مع مقاومة تصل إلى 16 أوم ومدى التردد بين 20 و 20000 هيرتز. تدعم الشركة سماعاتها اللاسلكية ببطاريات قابلة للشحن، وتعِد أنها تستمر لمدة خمس ساعات من التشغيل المتواصل للموسيقى في مستوى صوت متوسط، والتي تعتبر فترة قصيرة مقارنة بسماعات بلوتوث مشابهة من Jaybird  حيث توفر فترة استماع متواصلة تصل لثماني ساعات دون الحاجة لإعادة الشحن.

توفر الشركة تطبيقًا خاصًا للسماعات اللاسلكية حتى يمكنك التحكم في الصوت من خلالها الأجهزة الذكية سواء تلك العاملة بنظام الأندرويد أو نظام iOS أو WatchOS الخاص بالتلفزيونات الذكية من شركة آبل.

وتؤكد الشركة أن سماعات بيو بلاي Beoplay H5 متوفرة في الوقت الحاضر، وتأتي في لونين ( الأسود – وردي ) في الولايات المتحدة وفي المملكة المتحدة.

لخيارات متعددة من السماعات اللاسلكية زوروا متجر سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *