شركة B&O Play تطلق H9 زوج سماعات لاسلكية جديدة

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

أعلنت شركة B&O عن زوج سماعات جديدة هي عبارة عن سماعات حول الأذن Over-ear أطلقت عليها الاسم Beoplay H9s، وتركز الشركة في سماعاتها الجديدة على ميزة إلغاء الضوضاء المحيطة Noise-Cancelling.

قطع الأذنين الخاصة بالسماعة الجديدة مغطاة بغلاف من جلد الخراف لتقدم عزل صوتي أفضل إلى جانب ماتقوم به تقنية إلغاء الضوضاء المحيطة، والجميل في هذه السماعات أنها تدوم لغاية 14 ساعة استماع بمجرد الشحن لمدة 3 ساعات فقط.

على قطعة الأذن اليمنى هنالك أزرار التحكم بالموسيقى التي تمكنك أيضًا من تفعيل و إيقاف خاصية إلغاء الضوضاء المحيطة، تبديل الأغنية، والتحكم بالصوت، والرد على المكالمات الهاتفية.

بإمكانك الاستماع إلى الموسيقى لاسلكيًا أو توصيل كابل 3.5 مم للاستماع بشكل سلكي، وتدعم سماعات H9s الجديدة ميزة التوفير الذكي للبطارية التي تقوم بإيقاف تشغيل السماعة بشكل تلقائي بعد 15 دقيقة من الخمول أو عدم الاستخدام، وقد أطلقت الشركة سماعات Beoplay H9 الجديدة بلونين هما الأسود و الفضي الطيني، وستتوفر بسعر 450 يورو اعتبارًاا من بداية شهر ديسمبر 2016.

يمكنكم الاطلاع على متجرمنتجات B&O Play سماعات سماعة لمزيد من الخيارات.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *