شركة B&W تكشف عن إصدار لاسلكي من سماعة P7

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

في خطوة منها للسير على خطى سماعتها اللاسلكية الحائزة على جائزة P5 Wireless Bluetooth قامت شركة B&W البريطانية بإطلاق اصدار  جديد لاسلكي من سماعة P7 كما قامت بتخفيض سعر السماعة من 330 إلى 280 جنيه استرليني أي حوالي 375 دولار أمريكي.

ويقول مدير الشركة عن هذه السماعة الجديدة أنها : ” خطوة أخرى نحو الأمام في مجال تحسين جودة وأداء السماعات اللاسلكية. لقد أعدنا النظر في مكونات السماعة والمواد المصنوعة منها للمساعدة على تقديم صوت بيس Bass أفضل، والحد من ارتداد الصوت من خلال تحسين قطع الأذن. “

يقدم الاصدار اللاسلكي من P7 ذات الميزات المتوفرة في الإصدار السلكي من السماعة من صوت البيس Bass القوي، والتفاصيل الدقيقة، والارتداء المريح وحتى المواد المستخدمة في التصنيع وقطع الأذنين القابلة للاستبدال.

يمكن توصيل السماعة الجديدة من خلال بلوتوث مع جميع الأجهزة المحمولة وأجهزة الوسائط التي تدعمه، ومرفق مع السماعة أيضًا كابل 3.5 في حال أراد المستخدم تشغيل السماعة سلكيًا، ومرفق مع السماعة أيضًا حقيبة جلدية لحملها في الرحلات.

وبحسب الشركة فإن بطارية سمعة P7 ستعمل حتى 17 ساعة عند شحنها بشكل كامل ” من خلال منفذ USB ” وهو وقت جيد نسبيًا مقارنة بالسماعات اللاسلكية الأخرى.

وبعيدًا عن سماعة P7 اللاسلكية هذه تستعد الشركة البريطانية للكشف عن سلسلة جديدة من السماعات قد يكون منها اعادة تصنيع لسماعات مشهورة سلكية أخرى مثل P3 لتصبح لاسلكية، فيما يبدو أن سماعات الرأس اللاسلكية ستكون هي الرائدة خلال السنوات القادمة خاصة مع تطور تقنيات مثل الغاء الضوضاء المحيطة وتوافرها في السماعات اللاسلكية بشكل أكبر.

لتشكيلة كبيرة من السماعات اللاسلكية بلوتوث يمكنكم الاطلاع على متجر سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *