شركة Devialet تستقبل استثمارات بمبلغ 100 مليون يورو

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

اشتهرت شركة Devialet من خلال سمّاعتها الرائعة Phantom والتي أحدثت موجات في الأسواق الرقمية للكثير من الوقت، ولكنّها بدأت الآن في توسٍعة نطاق خبراتها الرقمية في مجالات أخرى، بما في ذلك مجال السيارات والتلفاز وقطاعات إنترنت الأشياء المُختلفة.

قامت شركة Ginko Ventures بالتعاون مع مستثمرين آخرين مثل فوكسكون وشارت ورينولت وروك نيشن وCM-CIC للاستثمارات وBpifrance وذلك في سبيل ضخ الأموال اللّازمة لتطوير المُنتجات التي تُقدّمها شركة Devialet وسوف تُقدّم الشركات مبلغاً يُقدّر بحوالي 100 مليون يورو لتعزيز عدّة نقاط تخص الشركة.

يقول Quentin Sannié، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي للشركة:

“هذه التبرعات التي اتّحدت بها الكثير من الشركات من شأنها أن تكون مرحلة جديدة في طريق التنمية الرائع الذي ننتهجه حالياً ووصولاً إلى كوننا أحد شركات التكنولوجيا الرائدة في هذه المجالات”.

ستستخدم شركة Devialet التمويل الجديد للتركيز على ثلاث مجالات رئيسية للتنمية، وهي الاستثمار في R&D والتوسيع في متاجر التجزئة الرائدة الخاصة بالشركة في مدن عالمية مثل باريس، ولندن ونيويورك، وإجراء المزيد من الشراكات التقنية في عالم السيارات والتلفاز والصناعات التقنية الخاصة بإنترنت الأشياء.

يُذكر أن الشركة تمتلك سجلاً من براءات الاختراع والتي بلغت حوالي 107 براءة اختراع وقد نالت حوالي 61 براءة اختراع، وقد تأسّست الشركة في عام 2007، وتُقدّم الشركة سمّاعات لاسلكية ذات جودة فائقة والتي ستستبدل السماعات ومسارح السينما وغرف السينما وبعض الأجهزة الأخرى وستغزو قريباً مجالات أخرى، وهي الآن تعمل بقوّة تبلغ حوالي 230 موظّف.

يمكنكم الاطلاع على متجر سماعات السبيكر في سماعة 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *