شركة Jabra جبرا تقدم سماعات أذن رياضية ذكية جديدة

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

قدمت شركة Jabra الدنماركية سماعات أذن رياضية ذكية جديدة تقدم مزايا وخواص جديدة متقدمة إضافة إلى أنها لاسلكية بكل ماتعنيه الكلمة من معنى.

أبرز الخواص المتوفرة في السماعة الجديدة هي خواص متعلقة بتكنولوجيا المتابعة الصحية من خلال ميزات مثل مراقبة دقات القلب، وحساس السرعة والربط بينهما من خلال الحث المغناطيسي للحصول على أفضل النتائج، ويمكن الاطلاع على الأرقام والاحصاءات التي تقدمها هذه الحساسات مثل سرعة دقات القلب أثناء النشاط، وكمية السعرات الحرارية المحروقة والمسافة المقطوعة، والمزيد من البيانات من خلال تطبيق خاص بالهواتف المحمولة.

وتتضمن سماعة Jabra Elite Sports الجديدة مكريفونين في كل قطعة سماعة داخل الأذن للمساعدة على الرد على المكالمات الهاتفية، والتحكم بالموسيقى أيضًا، وإلى جانب ذلك وعدت الشركة بأن السماعة الجديدة ستعمل لغاية 3 ساعات يمكن مضاعفتها مرتين لتصل إلى حد 9 ساعات.

وبما أنها مخصصة للرياضيين فهذا يعني أنها يجب أن تكون مضادة للماء أيضًا، وهي كذلك بالفعل حيث أنها مضادة للمياه والغبار وفق معيار IP67 حتى عمق متر واحد تحت الماء كما أنها تأتي مع ضمان خاص من الشركة بأن لا تصاب السماعة بتلف نتيجة البلل مدة هذا الضمان ثلاث سنوات.

وكما أشرنا فأن طرفي السماعة يتصلان مع بعضهما من خلال الحث المغناطيسي Magnetic induction أما عن توصيلها مع الأجهزة المحمولة ومشغلات الوسائط الأخرى فإن ذلك يتم من خلال الإصدار 4.1 من تقنية بلوتوث الذي يقدم جودة و سرعة نقل بيانات عالية.

بإمكانك اختيار قطع الأذن التي تريد ارتدائها بحسب الرياضة التي تمارسها فبكل تأكيد أنك لن ترتدي سماعة مع قطعتي أذنين من الفوم في حال كانت رياضتك هي السباحة، وتأتي سماعة Jabra Elite Sports مع 9 خيارات مختلفة من قطع الأذنين مناسبة لجميع أنواع الرياضات الرطبة منها والجافة.

وستتوفر سماعة Jabra Elite Sports في الأسواق خلال شهر ديسمبر من العام الجاري 2016 بسعر 249 يورو أي حوالي 275 دولار أمريكي .

يمكنكم الاطلاع على العديد من الخيارات في متجر سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *