شركة Naim تعيد تصميم و هندسة سلسلة مشغلات Uniti

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

استثمرت شركة نعيم Naim الانجليزية حوالي ٤ مليون جنيه استرليني خلال السنوات الثلاث الأخيرة في إعادة تصميم وهندسة جميع منتجات Uniti التي تقدمها.

جهاز يونيتي الأصلي تم إطلاقه في العام ٢٠٠٩، ووصل عدد هذه المنتجات لاحقًا إلى خمسة، ولكنها بعد إعادة التصميم والهندسة أصبحت ٤ فقط ، بدون الكشف عن بديل مباشر لجهاز UnitiLite.

أول هذه المنتجات التي أعيد تصميمها هو Naim Uniti Core الذي سيتم إطلاقه خلال شهر نوفمبر ٢٠١٦ بسعر يصل إلى ٢١٠٠ دولار أمريكي، مع قارئ وناسخ أقراص مضغوطة مدمج و قرص صلب قابل للتخصيص، إنه بديل عن UnitiServe ويمكنه حفظ مايصل إلى ١٠٠ الف مسار صوتي يمكن تشغيلها عبر مشغل وسائط متصل بالشبكة.

ثاني هذه المنتجات هو Uniti Atom الذي سيصل سعره إلى ٢٠٠٠ دولار أمريكي، وهو جهاز لبث المحتوى الموسيقي، مع ٤٠ واط في كل قناة وتضخيم صوت Class A/B ( في 8 أوم ). جهاز Atom يمكنه تخزين حوالي ٢٠ ألف مسار موسيقي على وحدة تخزين USB أو هارد ديسك خارجي.

أما جهاز Uniti Star فقد حصل على تقوية في مجال تضخيم الصوت ليصل إلى ٧٠ واط للقناة ( داخل ٨ اوم ) وسيكلف حوالي ٣٠٠٠ جنيه استرليني ( حوالي ٣٨٠٠ دولار ) و ١٥٠ جنيه استرليني اضافية في حال اختيارك وحدة DAB مع الجهاز.

ويأتي هذا الجهاز مع قارئ أقراص مدمجة ويمكن للجهاز نسخ المحتوى من هذه الأقراص الى ذاكرته الداخلية أيضًا.

الجهاز الرابع يحمل الاسم Uniti Nova ويصل سعره إلى ٣٩٦٠ جنيه استرليني مع وحدة DAB، و يقدم 80 واط في القناة داخل 8 أوم.

جميع الأجهزة المذكورة أعلاه تتضمن إمكانية التوصيل عبر خدمات مثل Google Cast و Apple AirPlay و Tidal و Spotify Connect، و aptX HD Bluetooth و UPnP، كما أنها حسنت اتصال WiFi أيضًا ليصبح (802.11b/g/n/ac)، أما اذا كنت من محبي التوصيل السلكي فهنالك أيضًا امكانية للتوصيل عبر منفذ Ethernet مدمج.

مجموعة الأجهزة الجديدة  تدعم تشغيل الصوت عالي الجودة من 32 بت / 384 كيلو هرتز، وصيغ FLAC و AIFF و ALAC حتى 24 بت / 384 كيلوهرتز اضافة إلى AAC و MP3 حتى 16 بت / 48 كيلو هرتز.

الفريق الذي أشرف على إعادة تصميم وهندسة هذه المنتجات بذل ثلاث سنوات على تطويرها، و جميع أجهزة  Uniti Players الجديدة هذه تتضمن محولات Burr Brown DAC، كما أنها تتيح ميزات مثل بث الموسيقى في 5 غرف.

يمكنكم الاطلاع على متجر منتجات Naim في سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *