شركة Noble Audio تطلق مجموعة سماعات داخل الأذن راقية جديدة

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

أطلقت شركة Noble Audio الأمريكية المطورة لمعدات الصوتيات منتجها الجديد Sage، وهو عبارة عن زوج سماعات داخل الأذن من النوع الراقي بسعر 550 يورو.

وتتضمن السماعات الجديدة مكبر صوت داخلي عالي الجودة من تطوير الشركة نفسها يعرف بالاسم Noble’s bespoke drive units، وقد سبق وأن استخدمته في منتجات راقية أخرى مثل Katana السماعات داخل الأذن التي وصل سعرها إلى 2350 يورو،  و Kaiser Encore التي تم تسعيرها بـ1699 يورو مايعني أن السعر في المنتج الجديد هو معقول فعليًا.

وتعد الشركة بتقديم صوت أكثر دقة باستخدام مكبر الصوت الداخلي ذو القدرة العالية، إلى جانب تحسين القدرة على إظهار الأصوات ذات الترددات المنخفصة، وأيضًا تحسين ظهور صوت البيس Bass وجعله أكثر من حيث العمق و القوة و التجاوب، وتعد السماعة الجديدة من النوع balanced-armature drivers بتقديم صوت أوضح مع مزيد من الدقة التصويرية وتعزيز التمثيل المكاني ممايجعل تجربة الاستماع أكثر واقعية، والأصوات تبدو أكثر اشباعًا.

وتأتي سماعة Sage الجديدة بغلاف من الألمنيوم القوي، وقد تم تصنيع كل زوج من السماعات على حدى بشكل يدوي في الولايات المتحدة الأمريكية، ويأتي مع السماعة كابل Two-pin قابل للفصل أي أنه سيكون بإمكانك ترقيته إلى كابل أفضل منه في وقت لاحق، وهنالك أيضًا غلاف حماية مضاد للصدمات، و 12 زوج من قطع الأذنين ear tips ( أربعة أنواع بثلاثة أحجام مختلفة ) و أداة لتنظيف السماعة، وبطاقة ملكية السماعة.

أما سماعات Kaiser Encores الجديدة، والتي ذكرنا للتو أن سعرها سيكون حوالي 1700 يورو، ومع أن فرق السعر يبدو كبيرًا خصوصًا أن تصميم هذه السماعات مشابه لسابقتها، إلا أنه من المفترض أن تقدم هذه السماعة أداءًا أفضل في أصوات المدى المتوسط midrange، وتضيف مزيدًا من الوضوح والتوازن اللحني ومزيد من الحيادية إلى الأصوات.

كما  أن كل سماعة تتضمن في داخلها 10 مكبرات صوت داخلية للمساعدة على إعادة إنتاج النطاق الترددي بشكل كامل، مع قدرة تصويرية أعلى وتعزيز أكبر للتمثيل المكاني. إضافة إلى أنها أصغر قليلًا من حيث الحجم وأخف من حيث الوزن.

سماعة Noble Audio الجديدة متاحة للشراء الآن من الموقع www.nobleaudio.co.uk

المزيد من الخيارات في متجر سماعات سماعة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *