شركة Pioneer DJ تطلق تحديثًا جديدًا لتطبيق Recordbox

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

أطلقت شركة بيونير ديجي Pioneer DJ تحديثًا جديدًا لبرنامج إدارة الموسيقى الذي تطوره Recordbox لتضيف إليه خاصية مفيدة جدًا لمنسقي الموسيقى وهي قابلية التسجيل من أقراص فينيل Vinyl والأقراص المضغوطة مباشرة إلى مكتبة التطبيق الخاصة بك.

ففي السابق كانت هذه العملية تسجيل الأصوات من مصادرخارجية كأقراص فينيل أمرًا شاقًا على المستخدم الذي كان بحاجة لأن يقوم بالقيام بضغط وتسجيل المقطع بشكل مستقل قبل إضافته إلى المكتبة، ولكن بعد التحديث الجديد أصبح بالإمكان التسجيل من الأجهزة الخارجية بمافيها أجهزة Turntable ايضًا وبدون أية صعوبات.

وليس إمكانية التسجيل وحدها هي الجديد في هذا التحديث، فبحسب الشركة فقد أصبح بإمكان برنامج ريكورد بوكس اكتشاف مواطن الهدوء في نهاية المقطوعة الموسيقية التي تشير إلى انتهائها ليتم التعرف على كل أغنية أو مقطوعة موسيقية على حدى وحفظها بشكل مستقل.

ويتضمن التحديث أيضًا تقنية المعادلة التي تقوم بتحسين صوت المقطوعة أيًا كان مصدرها بناءًا على نقاط معينة أنت تحددها مسبقًا لتكون معيار التطبيق في الصوت، ولجعل جميع المقاطع في مكتبتك متوافقة مع بعضها في مكتبك من حيث حجم وجودة الصوت ما أمكن ذلك.

وفي حال قمت بالترقية إلى الاصدار الجديد من البرنامج والذي يحمل الرقم 4.2.1 ستجد أيضًا مجموعة مؤثرات جديدة بإمكان أصحاب أجهزة  Rekordbox DJ شرائها مقابل 10.90 يورو.

ويأتي اعلان الشركة عن التطبيق الجديد بعد أن أعلنت شركة بيونير ديجي نفسها عن أحدث أجهزة تنسيق الموسيقى التي طورتها وهي gigantic DDJ-RZX controller وجهاز آخر مخصص للصالات العملاقة، وأماكن مثل الملاعب، والمهرجانات CDJ-TOUR1 و DJM-TOUR1

لمشغلات اسطونات و ملحقاتها يمكنكم دائما الاطلاع على متجر سماعة.

3 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *