شركة RHA تطلق ثلاث منتجات جديدة، معالج و مضخم صوت للسماعات Dacamp L1، و سماعتين CL750 و CL1

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

أعلنت شركة RHA الانجليزية المختصة بتصنيع أجهزة الصوت عن نيتها إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات الخاصة بالتعامل مع الصوتيات عالية الدقة الشخصية للمستهلكين والمختصين وذلك خلال مؤتمر IFA 2016 للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية والذي سيعقد في العاصمة الألمانية برلين.

المجموعة الجديدة التي ستكشف عنها الشركة مكونة من سماعات داخل الأذن، وجهاز DAC جديد.

Dacamp L1

وهو مضخم صوت خاص بسماعات الرأس ومحول صوت رقمي تناظري DAC محمول يتضمن دارات خاصة لمعالجة كل قناة صوتية، ويستخدم شريحة ES9018K2M DAC ومضخم صوت بدرجة AB لكل قناة ستيريو، وبذلك يتمكن من معالجة الملفات الصوتية عالية الدقة من الأجهزة المحمولة، وأجهزة الكومبيوتر، ويقوم بتحويل الترددات التماثلية عالية الدقة إلى مجموعة واسعة من سماعات الرأس من خلال مجموعة منافذ مختلفة منها منفذ 3.5 مم ومنفذ Mini XLR.

سماعة CL1 Ceramic

أما هذه السماعة داخل الأذن فتأتي مزودة بمجموعة محولات مصنوعة من السيراميك لتتيح إمكانية تحكم بمستويات الصوت على نطاق واسع من الترددات، ولقد تم تصميم هذه السماعة وهندستها مع التركيز على دقة أصوات midrange وصوت البيس bass بالدرجة الأولى بينما يقوم مكبر الصوت الداخلي المصنوع أيضًا من السيراميك يقدم جودة ودقة صوت عالية ونغمات على أعلى مستوى من التوافق.

وتأتي السماعة مزودة بكابل قابل للفصل والتبديل مع مجموعة قطع أذن قابلة للتبديل أيضًا تقدم لك جودة صوت عالية وتجربة ارتداء مريحة في نفس الوقت.

سماعة CL750

سماعة داخل الأذن أخرى تأتي مزودة بمحول ديناميكي لإعادة انتاج الصوت  حتى 45 كيلوهرتز ، ومع أن تصميمها يبدو وكأنه مستوحى من تصميم السماعة MA750 الذي لاقى انتقادات لاذعة إلا أن المواد الداخلة في تصنيعها تتضمن الفولاذ المقاوم للصدأ، وكبل OFC ضفيرة.

مع مقاومة 150 أوم بالإمكان استخدام سماعة CL750 في استخدامات احترافية ومضخمات صوت قوية، وهي أيضًا حائزة على شهادة HI-RES التي تعني أنها جاهزة بالفعل لتشغيل المحتوى عالي الدقة.

ويبقى أن ننتظر المزيد من التفاصيل عن هذه المنتجات وغيرها من RHA والشركات الأخرى خلال فعاليات معرض IFA 2016 التي ستمتد من الثاني ولغاية السابع من سبتمبر القادم.

نسعى لتوفر هذه المنتجات في متجر سماعة قبل نهاية العام الحالي.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *