فتح باب الطلب المسبق على رأسية الواقع الافتراضي Razer HDK 2

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

أعلنت شركة Razer الأمريكية المختصة بتصنيع أدوات ومنتجات محبي الألعاب عن فتحها باب الحجز المسبق على سماعات الرأسية الواقع الافتراضي مفتوحة المصدر Razer HDK2 والتي تم الكشف عنها مؤخرًا خلال مؤتمر الألعاب العالمي e3 2016.

وسيبدأ شحن الرأسية الجديدة هذه ابتداءًا من التاسع والعشرين من شهر تموز يوليو الجاري بسعر 399 دولار أمريكي للوحدة، وهو سعر مغري جدًا مقارنة مع الرأسيات المنافسة الأخرى مثل Oculus Rift التي يبلغ سعرها 599$ و HTC VİVE التي يبلغ سعره 799$.

وتقدم الرأسية الجديدة أبعاد عرض 2160×1200 عبر شاشة OLED بمعدل تحديث 90 هرتز، وحقل مشاهدة بمحيط 110 درجات بتحسين كبير عن الإصدار السابق منها التي كانت بمعدل تحديث 60 هرتز وبأبعاد عرض 1920×1280.

وتتضمن الرأسية الجديدة أيضًا تقنية ” تحسين جودة الصورة ” التي تتيح الحصول على صورة حادة واضحة، وتضمنت أيضًا كاميرا IR تساعد على تحسس وضعية ومكان وقوف المستخدم، وسيتمكن ممتلكي الإصدار 1.4 من الرأسية من ترقية أجهزتهم للحصول على إمكانات الإصدار الجديد منها.

وستبدأ الشركة بتوزيع السماعة بداية من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي على أن تتوفر في بقية دول العالم تدريجيًا خلال أسابيع لاحقة.

وسيأتي مع الرأسية لعبتي سباق مجانًا هما : Radial G و Underground، وبما أنها مفتوحة المصدر سيكون من السهل على مطوري الألعاب وتطبيقات الواقع الافتراضي عمل تطبيقات وألعاب متوافقة مع هذه الرأسية التي وعد مطوروها أنها ستقدم تجربة موازية لتلك التي تقدمها الرأسيات الرائدة مرتقعة السعر مع المحافظة على سعرها المقبول.

ويمكن لمن يريد حجز وحدة رأسية الواقع الافتراضي Razer HDK2 القيام بذلك مباشرة من خلال الموقع الرسمي لها من خلال الرابط التالي.

لخيارات متعددة من سماعات الألعاب زوروا متجر سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *