كورتانا.. المنافس الجديد القادم بقوة إلى سوق مكبرات صوت المساعدة الشخصية

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

لم تلبث شركة أمازون أن تستمتع بنشوة استفرادها بسوق هي ابتدعته حتى بدء المنافسون بالظهور، فلايخفى عن أحد أن جهاز Amazon Echo كان أول مكبر صوت يعمل كمساعد شخصي يعمل بالأوامر الصوتية يقوم بالكثير من المهام التي تسهل الحياة، ولكن دخول شركة غوغل إلى السوق بجهاز Google Home كان أول ظهور لمنافس قوي لأمازون في هذا المجال، ويبدو أنه لن يكون الآخير.

فيبدو أن  شركة مايكروسوفت بالتعاون مغ شركة Harman Kardon الأمريكية المصنعة للأدوات المنزلية تنوي إطلاق منتج جديد ليدخل المنافسة مع منتجات أمازون وغوغل ليحجز لنفسه مكانًا في غرفنا، ولما لا؟! طالما أن مايكروسوفت أيضًا لديها خبرة كبيرة في مجال المساعدات الشخصية بالأوامر الشخصية على الأجهزة الذكية، والحديث هنا هو طبعًا عن كورتانا.

فقد نشرت مايكروسوفت على قناة ويندوز على يوتيوب إعلانًا تشويقيًا عنونته بـ: ” Harman Kardon + كورتانا.. الصوت المتقدم يلتقي مع المساعدة الشخصية ” ويظهر في الفيديو لقطات خاطفة تظهر بعضًا من مميزات الجهاز القادم الذي يبدو أنه سيأتي مع مزيد من المؤثرات البصرية المستوحاة من اجواء ويندوز 10 إلى جانب جودة الصوت العالية وفعالية المساعدة الشخصية كورتانا التي استجابت لطلب المعلق في الفيديو لتشغيل أغنيته المفضلة خلال أجزاء من الثانية فقط مع ابتسامة الكترونية زرقاوية 🙂

https://youtu.be/bikRuaJAv5g

ولم توضح مايكروسوفت أية معلومات إضافية عن هذا الجهاز كسعره أو حتى اسمه الكامل، ولكنها قالت أنه سيصدر خلال العام 2017 ليبقى الانتظار هو خيارنا الوحيد حتى تصلنا مزيد من المعلومات.

مارأيك في كثرة وجود أجهزة المساعدة الشخصية المنزلية في السوق؟ هل هو أمر جيد أم سيء؟ وهل تتوقع لكورتانا النجاح في مثل هكذا مهمة؟

يمكنكم الاطلاع على متجر سماعات السبيكر في سماعة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *