مراجعة الفيديو سماعات سبيكر بيتس بيل بلس البلوتوث Beats Pill Plus اللاسلكية

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

مراجعة الفيديو سماعات سبيكر بيتس بيل بلس البلوتوث:  Beats Pill Plus اللاسلكية

إن شركة بيتس متواجدة في سوق السماعات  و سماعات السبيكر منذ فترة معقولة، و لكن سماعات سبيكر بيتس بيل بلس هي أول سبيكر بعد شراء الشركة من قبل أبل.

إن سبيكر بيتس بيل بلس يختلف بشكل قليل من ناحية الشكل عن سبيكر بيل السابق و لكن هل هذا الفوارق تستحق السعر الكطروح ب ٢٢٩ دولار، دعونا نكتشف ذلك.

الشكل كما ذكرنا مشابه بشكل كبير لسبيكر بيل السابق.

يأتي السبيكر مع جوانب مطاطية لسهولة امساكه و تمنحه مقاومة للتعرض للبل في نفس الوقت. لنكون دقيقين هو ليس مقاوم للغمر بالماء و لكنه مقاوم للتعرض للماء و البلل، فيمكنكم استخدامه في يوم ماطر أو على البحر بدون أي مشكلة.

كما عودتنا شركة أبل في منتجاتهم فإن أزرار التحكم قليلة جداً، فهنالك أزرار التحكم بدرجة ارتفاع الصوت وزر التشغيل على الأعلى و بالإضافة لإشارة ضوئية لعمر البطارية.

شعار بيتس على أعلى السبيكر يستعمل للشبك البلوتوث مع أجهزتكم و لإعادة تشغيل الأغاني بالضغط عليه.

الميزة الجيدة في هذا السبيكر هو إمكانية شبك جهازي بلوتوث على السبيكر في نفس الوقت دونما الحاجة لفصل إحدهما.

ستجدون في الخلف من السبيكر مدخل USB للشحن ( كما يعمل كبطارية لجهاز الموبايل عند الحاجة ) و يوجد مدخل auxiliary للشبك سلكياً.

كما يوجد مدخل Lightening متوافق مع أجهزة IOS بالطبع بهدف شحنها عند الحاجة و يتواجد كابل للشحن مرفق بالسبيكر.

هذه المداخل مغلقة بإحكام بسدادات مطاطية و مخفية بشكل ذكي ضمن تصميم السبيكر.

سبيكر بيل بلس لا يحوي خاصية الشبك السريع NFC أو الشبك عن طريق الواي فاي، و هذه تعتبر ميزة مهمة ناقصة في السبيكر.

للسبيكر تطبيق متوافق له متواجد على متاجر IOS و Android. يمكنكم التطبيق من التنقل بين خيارات الصوت: المضخم، المحيطي، و الدي جي و بعض الخيارات تتطلب وجود سبيكر بيتس بيل بلس ثاني لعملها.

سبيكر بيتس بيل بلس تم شبكه بكل سهولة بأجهزة أبل خاصتي و بالعديد من أجهزة أندرويد التي جربتها معه.

السبيكر يقدم تجربة صوتية مميزة بصوت قوي و يستطيع ملأ غرفة كبيرة بالموسيقى للحد الأقصى. صوت البيس ليس بالحد الأعلى و لكنه لم يؤثر آبداً على تجربة الاستماع. صوت الميدز مميز و التريبل نقي.

لقد استمر سبيكر بيتس بيل بلس لمدة ١٢ ساعة، و هو أكثر من كافي للنشاطات الخارجية. بالإضافة لمؤشر البطارية الصوئي، فيمكنكم معرفة العمر المتبقي من الشحن من مركز التنبيهات على جهاز IOS خاصتكم.

قد يكون سعر السبيكر عالي قليلاً

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *