مراجعة الفيديو سماعات سبيكر جي بي ال كليب بلس JBL Clip Plus اللاسلكية بلوتوث

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

مراجعة سماعات سبيكر جي بي ال كليب بلس JBL Clip Plus اللاسلكية بلوتوث :

يوجد العديد من السبيكرات المحمولة و بخولص متنوعة حالياً في الزسواق مع الوعود بالحصول على صوت مميز و لكن القليل منهم يرتقي إلى التوقعات.

معنا اليوم سبيكر جي بي آل كليب بلس، إنه صغير الحجم و خفيف الوزن و يعطي صوتاً عالياً بالمقارنة مع حجمه الصغير.

هو ببساطة عبارة عن سبيكر أحادي صغير قابل للشحن مزود بذراع في أعلاه تسمح بتعليقه في أي مكان – حتى على ثيابكم أو حقبيتكم- إنه ما تطلق عليه شركة جي بي آل “ السبيكر القابل للإرتداء “.

الأزرار عليه صغيرة الحجم كما يوجد زر لتلقي المكالمات الهاتفية على جانبه، بالإضافة لأزرار التحكم بدرجة الصوت و زر تشغيل خاصية البلوتوث لإتاحة إمكانية شبكه مع أي جهاز بلوتوث.

في أسفل السبيكر ستجدون كابل صوتي ٣.٥ مم لشبكه سلكياً مع أي مصدر موسيقى.

يوجد أيضاً مدخل Micro USB لكي تقوموا بشحن السبيكر بالطاقة.

عملية شبك الجهاز بسيطة جداً، فقط قوموا بالضغط على زر البلوتوث و عندما يبدأ الضوء بالعمل المتقطع تستطيعون شبكه مع أي جهاز لديكم.

لقد نجح سبيكر جي بي آل كليب بلس بكل إختباراتنا، لقد قمت بشبكه بكل أجهزة البلوتوث التي لدي.

كان صوت الـ Teble نقي و صوت الـ bass معقول على نصف درجة الصوت المتاحة بالجهاز، هذا السبيكر قادر على ملئ غرفة صغيرة بصوت واضح و قوي.

تبدأ بعض المشاكل بالظهور عند تشغيله على أعلى درجة صوت متاحة، فيلاحظ بعض التشويش الخفيف في الصوت. عند استعماله لتلقي المكالمات الهاتفية كان الصوت واضح و نقي.

بعد شحن السبيكر لمدة ساعتين، حصلت منه على خمس ساعات و عشر دقائق من العمل المتواصل.

إن سبيكر جي بي آل كليب بلس يتيح تصميم لطيف مع صوت جيد. مقارنة بسعره و أدائه فهو خيار جيد للسفر بسبب حجمه الصغير الذي يسهل أخذه لأي مكان.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *