مراجعة الفيديو لسماعات سبيكر جبرا سول مت Jabra Solemate اللاسلكية بلوتوث

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

مرحبا

إن شركة جبرا معروفة لزمن طويل بتصنيعهم للسماعات الخاصة بالموبايل، و لكن مع نمو السوق الخاص بالسبيكرات البلوتوث فقد قررت هذا الشركة دخول هذا السوق و قامت بتقديم السبيكر سول ميت و هو سبيكر محمول مصمم لتشغيل الموسيقى.

تبدو بنية السبيكر صلبة و خاصة القاعدة المطاطية في أسفل السبيكر التي تؤمن ثبات يمنع السبيكر من الإنزلاق و الحركة و خاصة عند تشغيل الموسيقى على صوت مرتفع.

ستجدون في أعلى السبيكر آزرار التحكم بالصوت بحجم كبير، بالإضافة إلى زر خاص لتلاقي المكالمات الهاتفية على السبيكر و هنالك أيضاً مؤشر خاص باستهلاك البطارية.

ستجدون أيضاً على جانب السبيكر زر التشغيل و الشبك مع الموبايل بالإضافة إلى مدخل صوتي بقياس ٣.٥مم لإتاحة إمكانية شبكه سلكياً و ليس عن طريق البلوتوث فقط. كما هنالك مأخذ Micro USB لشحن السبيكر و لتحميل أية تحديثات في نظام التشغيل الموجود عليه.

يوجد في العلبة كابل صوتي ٣.٥ مم و مخبأ بطريقة ذكية في أسفل السبيكر. كما أن السبيكر يدعم تقنية NFC و تستطيعون شبكه مع أي جهاز بدون الحاجة لعملية شبك البلوتوث الطويلة.

يأتي مع سبيكر جبرا سول ميت كيس حماية يسمح للصوت بالخروج منه مصنوع من القماش المتين و لايؤثر على جودة الصوت الصادر و في نفس الوقت يحمي السبيكر من الغبار و الرمل و الرطوبة.

لن تستغرق عملية شبك البلوتوث مع أي جهاز أكثر من دقيقة فعليكم فقط تشغيل خاصية البلوتوث في السبيكر و سيتم الشبك بشكل تلقائي.

صوت سبيكر جبرا سول ميت عالي بالتأكيد. ستلاحظون قوة صوت الـ Bass عند أول استعمال لكم مما يعطي إحساس أن السبيكر هذا يحوي صب ويفر خاص بداخله.

لقد اشتغل السبيكر لمدة ٧ ساعات و ٤٥ دقيقة من الاستماع للموسيقى حتى فرغ شحن البطارية و هذه ميزة كبيرة عند استخادمه خارج المنزل.

يجمع سبيكر جبرا سول ميت بين التصميم الصغير و الأنيق مع صوت الواضح و القوي للـ BASS و TREBLE. قد تلاحظون تشويش بسيط جداً بالصوت عند الدرجات العالية، و لكن إجمالاً صوته من أفضل السبيكرات الموجودة في السوق حالياً.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *