مراجعة الفيديو لسماعات سوني اللاسلكية بلوتوث MDRZX330BT SONY بتقنية NFC

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

مراجعة سماعات سوني اللاسلكية بلوتوث MDRZX330BT SONY بتقنية NFC 

هل  تبحثون عن سماعات رأس لاسلكية بسعر ممتاز ؟ سماعات الرأس سوني MDR ZX330BT قد تكون خياركم الأمثل.

هذه السماعات المميزة التي تأتي  بسعر  يقارب الـ ١٠٠ دولار تنتج صوتاً  بجودة عالية مع ميزة الاتصال اللاسلكي ،و لكن هل هي  جيدة بما فيه الكفاية بالنظر إلى هذا السعر ؟ لنكتشف ذلك.

تأتي بسماعات MDR ZX330BT  بلون أسود أنيق مشابه لشكل السماعات المعتاد، فهي مريحة و تتوضع بشكل مناسب حول الرأس. حشوات الأذنين محشوة جيداً و مغطاة بالجلد الصناعي.

قوس السماعات صلب  لكنه غير مبطن مما قد يسبب بعض التعب في جلسات الاستماع الطويل.ومعظم أزرار التحكم متوضعة على قطعة الأذنين اليمنى.وتتألف من زر التشغيل،والتحكم بالصوت والتنقل بين الأغاني.وهي متوضعة بشكل سهل الوصول اليه أثناء ارتداء السماعات.

مدخل وصلة  Micro USB لأجل شحن البطاريات الداخلية. كما يوجد داخلهم ميكروفون مدمج لاستقبال المكالمات الهاتفية أثناء إرتداء السماعات.

إن الشبك عن طريق البلوتوث يضمن لكم تجربة استعمال خالية من الكابلات، وإن كان هانفكم الذكي يدعم تقنية NFC فيمكنكم الشبك معهم بشكل مباشر بنقرة واحدة .

لقد استعملت معهم هاتف Nexus 5 للشبك بتقنية NFC خلال تجربة السماعات، و قد كان الأداء ممتازاً من قبل السماعات عن طريق تطبيق  أندرويد الخاص.

حقيقة فإن جودة صوت سماعات رأس  سوني MDR ZX330BTجيدة على سماعات لاسلكية بشكل مفاجئ.   

موسيقى Lenny Kravitz تظهر بصوت بيس بدقة عالية ، و صوت الغناء صاف و نقي.

صحيح أنني  لم اكن سعيداً بمدة الشحن الطويلة لأربع ساعات، و لكن للأمانة فإنني قد  قمت باستخدام السماعات في المكتب لمدة اسبوع كامل قبل أن يعاود ضوءإنخفاض الشحن الأحمر بالعمل. الثلاثون ساعة عمل الموعودة حقيقية تماماً .

إن سماعات الرأس سوني MDR ZX330BT لا تحتوي على مزايا كبيرة و متعددة، و لكن جودة الصوت أعلى من المتوقع بكثير بالمقارنة مع سماعات أغلى سعراً، مما يجعلها الخيار الأمثل لسماعات لاسلكية في هذه الفئة السعرية.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *