مراجعة الفيديو لسماعات HIFIMAN HE400s ذات المستوي المغناطيسي

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

إيجاد السماعات المناسبة هو بالتأكيد ليس مهمة سهلة. بداية من السماعات البسيطة إلى أعلى و أفخر السماعات في العالم، فإختيار السماعات الصحيحة يعني معرفة جودة و مواصفات الصوت الذي تريد مع مواصفات السماعات الآخرى و اولوياتك.

سماعات HIFIMAN HE-400S هم السماعات الأقل سعراً تقريباً في فئة السماعات الخاصة بعشاق الصوتيات، و بكل سهولة استطيع القول أنهم أفضل سماعات جربتهم ضمن هذه الفئة السعرية. دعونا نلقي نظرة شاملة.

سماعات HIFIMAN HE400S تُنتج نفس الجودة و التفاصيل التي تتوقعونها من HIFIMAN.  السماعات تتميز بالوزن الخفيف، فبوزن ٣٥٠ غرام فهي مريحة للاستعمال لساعات طويلة.

بالنسبة للتصميم العام فإن سماعات Hifiman HE-400S تتميز قوس سماعات مع بطانة رأس مميزة لتموضع و ثبات مريح. هنالك التصميم المفرغ على قطع الأذنين تعطيهم هذا الشكل الفريد.

سماعات HIFIMAN HE-400S تستعمل تقنية المستوي المغناطيسي ابلطبع و التي تشرحها الشركة في هذه السماعات بأنها تحوي طبقات ناقلة فوق الغشاء. و يتم نقل الإشارة بشكل متساوي بين هذه الطبقات، و هذا يؤدي إلى درجة تشويش منخفضة جداً مختلفة عن السماعات الديناميكية الاعتيادية.

هذه السماعات مع أنهم لا يعزلون الاصوات الخارجية و الضجيج بسبب تصميمهم المفتوح من الخلف، فهم يقومون عملهم بتأمين تجربة استماع كافية للاستمتاع بكل الأنغام و الالحان مهما كانت البيئة المحيطية.

تحتوي علبة السماعات على كابل قابل للفصل و مقبس تحويل للسماعات. جملة الأداء الممتاز غير كافية لوصف سماعات Hifiman HE-400S. لقد قمت بالشبك السماعات مع مضخم الصوت المحمول IFI-AUDIO iCan و من ثم الى هاتفي المحمول للاستماع الى ملفات الموسيقى خاصتي.

نقاء الصوت ممتاز، و بالاضافة لصوت الـ Mids الممتاز كما تتمتع بكل خواص الايقاعات المنخفضة كالـ Bass التي مشهورة بها السماعات ذات المستوي المغناطيسي دقيق، منقى، قوي و متجاوب حتى عى درجات الصوت المرتفعة

 لم اواجه أي تشويش في الصوت لدى استعمالي لهم. هنالك درجة جيدة من السلاسة و الانسيابية في الصوت، و هي ظاهرة في كل جلسة استماع. تمايز الأصوات و الآلات الموسيقية مثالي، حتى اذا لم تكن من عشاق الصوتيات ستجد ما تعشقه في هذه السماعات. كل النغمات معايرة و في مكانها الصحيح

سماعات HE-400S ذات مقاومة ٢٢ أوم و حساسية ٩٨ ديسبل. و رغم ذلك فإن جهاز الموبايل العادي قادر على تشغيلهم بشكل جيد.

سماعات HIFIMAN HE-400S بسعر ممتاز حوالي ٣٠٠ دولار امريكي، فهم أكثر من مجرد سماعات عادية. ان ادائهم هو شيء يستحق الذكر و الثناء، على الرغم أنهم ليسوا بالطبع أفضل سماعات موجودة. و لكنهم ضمن سعرهم بالتأكيد الأفضل و تعطيكم تجربة استماع لا تنسى.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *