مراجعة سماعات داخل الأذنين V Moda ZN

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

المقدمة:

لقد سمع عشاق الصوتيات بكل تأكيد بشركة V Moda، و هي الشركة التي باتت الآن تُصنف بمرتبة عالية  بين مٌصنعي السماعات بما يخص الأداء العالي و بالطبع بما يخص التصميم.

نجحت حتى الآن في تصنيع بعض السماعات الأفضل أداءاً صوتياً في الأسواق، و لكن مع سماعات V Moda ZN فقد نجحت الشركة بوضع كُل الخصائص الصوتية التي اشتهرت بها ضمن سماعات صغيرة داخل الأذنين.  نعم اسم السماعات ZN يأتي من رمز مادة الزنك المستخدمة في تصنيع هذه السماعات.

مواصفات المُصنع:

  • الطراز: سماعات داخل الأذنين.
  • المكبر الداخلي: ٨ مم ديناميكي.
  • الاستجابة للتردُدات: ٢-٢٥٠٠٠ هرتز.
  • الحساسية: ١٠٥ ديسبل @ ١ كيلو هرتز ١ ميغا واط.
  • حساسية المكيرفون: ٤٢ ديسبل @ ١ كيلو هرتز.
  • المقاومة: ١٦ أوم.
  • الكابل: كابل من الكيفلر المدعم.
  • المقبس: بزاوية ٤٥ درجة مطلي بالذهب بمدخل ٣.٥ مم.
  • الوزن: ٢٠.٨ غرام.

التصميم و المواصفات:

هنالك العديد من الأشياء التي ستلاحظونها بمجرد النظر فقط إلى سماعات V Moda ZN. إنهم يظهرون بشكل ما أنه هنالك عمل كبير و تخطيط قد تم عند تصميم هذه السماعات و هذا يكون واضحاً من لحظة فتح العلبة.

السماعات مصنوعة بمعظم أجزائها من البلاستيك- و لكن المنطقة التي تحتوي مكبر الصوت الداخلي مصنوعة من الزنك. هذا المعدن يتوفر بكميات محدودة و لذا فإن سماعات V moda ZN تتوفر بعدد محدود. إن مجرد النظر لتصميم هذه السماعات سيمنح عشاق الصوتيات ابتسامة عريضة.

الكابل مصنوع من انسجة صلبة و بحسب شركة V Moda هو أقوى بعشرين مرة من الكابلات العادية في السماعات. و هذا بالطبع يعني أن الكابلات لا تتشابك لصلابتها، و هذه خاصية هامة لمستخدمي السماعات داخل الأذنين. و يأتي أيضاً مع السماعات العلاقات الاختيارية لوضع السماعات حول الأذنين و هي الطريقة الأفضل عند ارتداء السماعات أثناء ممارسة التمرينات الرياضية. هذا يضمن ثبات السماعات بشكل كافي أثناء الحركة السريعة.

تتضمن علبة السماعات أيضاً أربعة قياسات من حشوات الأذنين و تطلق عليهم شركة V Moda لقب BLISS: Bass Level Isolating Soft Silicone و هو يعني سيلكون طري عازل يحسن صوت البيس. و هذه الحشوات تضمن عازلية ممتازة لتعزيز تجربة استماع موسيقية رائعة.

كابل السماعات يحوي ميكرفون مدمج و تحكم بثلاثة أزرار حاصل على شهادة MFI و هي التوافقية مع منتجات شركة أبل Apple. و هذا يعني أن التحكم في الكابل سيعمل مع الأيفون iPhone و الأيباد iPad و الايبود iPod بكل خاصيات التحكم. كما أنه سيعمل مع باقي المنتجات غير المرتبطة بأبل بالطبع، و لكن قد تكون بعض وظائف التحكم الموجود في الكابل مرتبطة أكثر بمنتجات أبل.

مراجعة الفيديو

تحتوي سماعات V Moda ZN على مكبر صوت داخلي ديناميكي ٨ مم الذي يُنتج دقة صوتية عالية على مدى عريض من التردُدات بأقل تشويش ممكن.

الضبط:

بهدف المعاينة فقد قمت بشبك السماعات مع الأيفون iPhone خاصتي و استمعت لأغاني كنت قد قمت بتحميلها من iTunes. و من ثم قمت بشبك السماعات مع موبايلي LG V10 أيضاً لتجربة هل هنالك اختلافات بين طرازين مختلفين من الجوالات ( أيفون و أندرويد ).

الأداء:

الأداء في سماعات V Moda ZN هو في الفئة الفاخرة – و خاصة بما يخص عمق البيس Bass. فصوت البيس ليس طاغي كضوضاء كبعض سماعات البيس الكثيف، أنه يعطي البيس و التردُدات المنخفضة مداها الكامل و اللازم لاستمتاع عالي.

فاعلية الأداء قد تكون راجعة لمادة الزنك المستخدمة في بناء السماعات، و التي تسمح بإنتاج حقل صوتي فسيح. أما بالنسبة لصوت التريبل Treble فهو دقيق، نقي و ممتع بدون أي يكون طاغي أيضاً. أصوات الـ Mids أقل قليلاً و لكنهم واضحين و دقيقين.

لقد قمت بالاستماع لأغنية Hotel California و كان التمايز بين الآلات الموسيقية مميزاً فعلاً- ستحصل على الشعور أنك ضمن الحفل بينما الفرقة تعزف الأغنية.

الأكسسوارات المتضمنة:

  • حافظة سماعات طرية من الجلد الأيطالي الأسود.
  • ٨ أزواج من حشوات الأذنين  BLISS بقياسات متعددة.
  • زوج من علاقات الأذنين ActiveFlex.

الإيجابيات و السلبيات:

الايجابيات:

  • صوت بيس ممتاز.
  • صوت Mids و Treble نقي.

السلبيات:

  • لا تدعم الهواتف الذكية بنظام آندرويد بالشكل الكامل.

الخلاصة:

إن المؤشر الفعلي لجودة السماعات هو أنك لا تخلعهم بعد وضعهم لتجربتهم. هذا ما حصل معي تماماً بسماعات V Moda ZN تماما كالأغنية المثالية، إنهم يلمسون كُل النغمات الصحيحة و بكل تأكيد ننصح بهم.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *