مشروع سماعات نورا Nura القابلة للتعلم و التأقلم مع خصائص سمعكم

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

مع أن تقنيات الانتاج الصوتي والموسيقي اليوم تعيش عصرها الذهبي، وخاصة مع تطور أجهزة التسجيل والهندسة المتاحة، وأصبح بإمكانك الحصول على أفضل تجربة استماع بين يديك بواسطة هاتف بحجم الكف أو أصغر. إلا أن التجربة لا تتوقف على الهاتف فقط بل أنها لاتكتمل إلا بالعنصر الأهم الذي هو أنت.

سماعة الرأس نورا Nura هي سماعة جديدة تستخدم تكنولوجيا فريدة لإيصال الأمواج الصوتية لتناسب تجربتك في الاستماع من الأذن الخارجية وصولًا إلى دماغك، وإيصال الموسيقى بشكل ممتاز لك. حيث لاداعي للقيام بأي شيء من قبلك بعد ارتداء السماعة سوى الجلوس والاستماع.

عندما تريد أفضل تجربة صوتية للمستمع، فيجب على سماعة الرأس التي يرتديها أن تتكامل مع المستمع، والجديد أن سماعة نورا تستطيع التعرف عليك بالفعل عندما تقوم بارتدائها !

لكل شخص خصوصيته وطريقته في الاستماع!

 هل تعلم أن طريقتك في الاستماع هي تمامًا كبصمة اصبعك؟! أي أنها لن تكون متطابقة 100% مع أي شخص آخر على سطح هذا الكوكب. نعم فكل شخص منا لديه حساسية مختلفة للترددات والأمواج الصوتية، وهذا يعني أن تجربة سماعة الرأس نفسها ستكون مختلفة من شخص لآخر، وربما سيكون الفرق غير قليل على الإطلاق!

كيف تختار زوج سماعات الرأس المناسبة لك عندما تستمع بشكل مختلف؟ موضوع الاستماه هذا بحاجة إلى تقييم شخصي جدًا، ولكن غشاق الموسيقى أصبحت لديهم القدرة والموهبة الكافية للاجابة على هذا السؤال واختيار المناسب لاحتياجاتهم، وهذه الخبرة قد اخذت من وقتهم سنوات من الخبرة والتجربة.

تعمل سماعة نورا Nura على إيجاد الصوت والدرجة المناسبة جدًا لكل شخص وبشكل تلقائي، فهي تستطيع معرفة أي الأصوات والترددات تصل من خلالها إلى أذنك بشكل سليم ومباشر وأيها لا.

بعض السماعات تظهر الصوت السطحي فقط بدون إظهار الإيقاعات العميقة بشكل جيد، والبعض الآخر يظهر الكثير من صوت البيس Bass ما قد يتسبب في تشويه المقطوعة التي يتم الاستماع إليها، وقد يتسبب في بعض الأحيان بإلحاق الأذى بأذن المستمع نفسها.

سماعة الرأس نورا Nura تسمح للأصوات السطحية وصوت البيس Bass بالظهور بشكل واضح، ومثالي، ومتوافق ليحصل مرتديها على أفضل تجربة استماع، وسيجمع دماغك هذه الأصوات والأحاسيس لتحصل على تجربة عميقة وغامرة بشكل كامل. ستستمع إلى الموسيقى وستشعر بها أيضًا!

كيف ذلك؟

مع سماعة الرأس Nura بإمكانك حتى إعادة تجربة الاستماع إلى الأغاني والمحتوى الموسيقي الذي تحبه وتعرفه مسبقًا، وستشعرك كأنك تقوم بذلك للمرة الأولى من خلال الوضوح والعمق في توصيل الأصوات.

التقنيات المستخدمة في هذا المشروع تجمع بين الاستماع العميق، وعلم الأعصاب، وعلم النفس، ومعالجة الاشارات والصوتيات في آن واحد، وذلك دون أن تطلب منك الإجابة على أي أسئلة متعلقة بذوقك الموسيقي وطريقة استخدامك وتجربتك لاستهلاك الموسيقى، فكل ذلك سيتم بشكل تلقائي، وكل ماعليك فعله هو ارتداء السماعة لمدة 30 ثانية.. فقط!

خلال الثلاثين ثانية الأولى لوضعك السماعة على رأسك ستقوم بقياس درجة وطريقة استماعك، ومن بعد ذلك فإن السماعة ستتعرف على شخصيتك خلال أقل من ثانيتين من ارتدائك للسماعة، ومن بعد ذلك ستقوم بتحميل ملفك الشخصي الذي يتضمن الموسيقى التي تستمع إليها بغض النظر عن التطبيق أو خدمة البث، وبإمكانك الاستماع إلى أفضل ما يناسب تجربتك بشكل مثالي، وبدون أدنى تدخل منك.

لمن هذه السماعة؟!

 تتوجه سماعة نورا Nura لكل شخص لايرغب في هدر ساعات من البحث وانفاق الكثير من الأموال للعثور على الصوت الممتاز، وليس من الضروري أن تكون خبير صوتيات وهذا كان  السبب الأساسي لإطلاق مشروع Nura. إنها ببساطة مصممة لعشاق الموسيقى!

كان الفريق المطور لمشروع سماعة الرأس نورا Nura قد قام بحملة تمويل جماعي على موقع KickStarter، وكان الهدف الذي يرغب الفريق بالوصول إليه هو 100 ألف دولار أمريكي، ولكن يبدو أن فكرة المشروع قد أعجبتك الكثير من المستثمرين وعشاق الموسيقى حول العالم ليتجاوز المبلغ الذي وصلت إليه حملة المشروع 868 ألف دولار حتى قبل 11 يوم من انتهاء موعد الحملة، وقد حاز المشروع على تغطية كبيرة من وسائل الاعلام ووكالات الأنباء حول العالم.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *