مشغلة اسطونات تستطيع العمل في الفضاء بتصميم جاك وايت

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

قبل فترة سمعنا الكثير من الاشاعات والأخبار المنقولة عن المغني الأمريكي جاك وايت Jack White، والتي تقول أنه يسعى لتحقيق أحد أحلامه وطموحاته بأن يكون أول انسان يقوم بلعب تسجيل فينيل في الفضاء الخارجي! وعلى الرغم من أن ذلك قد يبدو أمرًا غير قابل للتصديق إلا أنه يبدو أن المغني الأمريكي بدأ بالقيام بخطوات عملية أكثر لتحقيق حلمه هذا.

فقد نقلت مواقع مختصة أنباءًا مفادها أن شركة التسجيلات الخاصة بجاك وايت والتي تحمل الاسم ” تسجيلات الرجل الثالث ” Third Man Records قد صنعت جهاز جهاز مشغل اسطوانات Turntable حمل الاسم  Icarus Craft  مقاوم لظروف الفضاء الخارجي، وذلك لكي تتمكن من إرساله إلى منطقة عالية من الغلاف الجوي بواسطة منطاد باستطاعته التحليق لارتفاعات عالية.

وقد وقع الاختيار على مقطوعة  A Glorious Dawn الخاصة برائد الفضاء الأمريكي Carl Sagan والتي يشاركه فيها عالم الفيزياء الشهير ستيفن هوكينغ والتي تم إصدارها في العام 2009 من قبل شركة جاك وايت نفسها بمناسبة ذكرى الميلاد الخامسة والسبعين لميلاد كارل ساغان.

وستقيم الشركة احتفالًأ في مقراتها في ديترويت وناشفيل في 30 يوليو، وسيكون هناك بث حي متاح على الانترنت أيضًا، وحتى ذلك الوقت سيبقى جهاز مشغل الاسطوانات الجديد  Icarus Craft Turntable معروضًا في متجر ديترويت بينما الاسطوانة التي سيتم عرضها في ناشفيل.

لمشغلات اسطونات تعمل على كوكب الأرض يمكنكم دائما الاطلاع على متجر سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *