مشغل الاسطوانات الجديد PLX-500 من شركة Pioneer سيحول اسطواناتكم لملفات ديجتال

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

بينما يزداد نمو التسجيلات الموسيقية بخيار الديجتال، و تستطيعون وضع مجموعتكم الموسيقية الكاملة في جيبكم، و قد اصبح لا داعي لاي موسيقى متواجدة على اسطوانات او اي شيءفيزيائي آخر الا عند من يحبون اقتنائهم فقط. و الآن اذا كنتم من محبي و مقتني الاسطوانات الموسيقية و تريدون في نفس الوقت الاستمتاع بعالم الديجتال الموسيقى فإن شركة Pioneer قد طورت ما يمكنكم من الاستمتاع بكلا العالمين سوياً.

أعلنت الشركة مؤخراً عن مشغلات الاسطوانات Pioneer PLX-500. مشغلات الاسطوانات الجديدة هذه ستقوم بتشغيل اسطوانات الموسيقى خاصتكم و بنفس الوقت تتيح لكم امكانية تحويل موسيقاكم إلى ملفات صوتية ديجتال عن طريق شك المشغل بوصل USB إلى كمبيوتركم. حسب شركة Pioneer “ المخرج USB المدمج يعني امكانية شبك PLX-500 مع كمبيوتر PC أو MAC و تحويل اسطواناتكم لملفات موسيقية ديجتال”

مشغلات الاسطوانات الجديدة هذه PLX-500 مصممة بناءاً على مشغل الاسطوانات PLX-1000 الشهير و هم يستخدمون لعمليات الدي جي المختلفة و ليس فقط لتحويل الاسطوانات لملفات ديجتال بالطبع، و تتميز انها متورفة بسعر معقول نسبياً حوالي ٣٥٠ دولار أمريكي.

ستبدأ شركة Pioneer بشحن مشغل الاسطوانات الجديد هذا في براية سيبتمبر باللونين الأبيض أو الأسود.

لمشغلات اسطونات أخرى يمكنكم دائما الاطلاع على متجر سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *