مضخم الصوت K5 و مشغلات الصوت FiiO X Series: كل طرق الشبك الممكنة

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

المقال الأصلي من FiiO

بعض الطرق المختلفة لشبك مضخم الصوت المكتبي FiiO K5 مع مشغلات الصوت X Series بالإضافة للطرق التقليدية:

١- يعمل K5 كحامل و شاحن حصري لمشغلات الصوت من FiiO X Series: قوموا بشبك مشغلات X1/X3II/X5II/X7/E17K مع الـ K5.

٢- يعمل كمعالج صوت USB و مضخم صوت مكتبي ( معالجة الصوت تتم عبر المشغل الذي سيتم شبكه بالـ K5 ): قوموا بشبك مشغلات X1/X3II/X5II/X7مع الـ K5 ثم قوموا بشبك الـ k5 مع جهاز الكمبيوتر خاصتكم بكابل USB Type B.

٣- يعمل كمضخم صوت مكتبي: قوموا بشبك كمبيوتركم، جوالكم، او مشغلكم أو أي مصدر صوتي إلى مدخل الـ K5  مع كابل RCA.

٤- لنقل إشارة أفضل: قوموا بشبك مشغلات الصوت X5II / X7 مع الـ K5 ثم قوموا بأخد إشارة الخرج من الK5 بكابل 3.5 balanced  إلى مضخم صوت خاص بالسماعات يحوي مدخل XLR.

٥- لنقل ملفات الصوت: قوموا بشبك مشغلات X1/X3II/X5II/X7مع الـ K5 في حالة USB Storage Mode و من ثم قوموا بشبك الـ K5 مع الكمبيوتر بوصلة USB و قوموا بتحميل ملفات الموسيقى مباشرة إلى المشغل.

الصور أدناه  تبين أكثر طريقتين يتم شبك الـ K5 بهم.

ملاحظات: 

١- مدخل DOCK IN في القسم الخلفي من الـ k5 هو مماثل لوظيفة وصلة الشبك مع مشغل الصوت المتوضع في أعلى الجهاز، و الغرض منها هو الشبك مع المشغلات الصوتية عندما يكون هنالك حافظة جادية او مطاطية لحماية المشغل الصوتي .

٢- الـ K5 كما ذكرنا سايقا ليس فيها تقنية معالجة الصوت و إنما عند شبك أي من المشغلات الصوتية X3II/X5II/X7 من FiiO أو E17K فسيسمح الجهاز للمشغل بالعمل كمعالج صوت للاشارة الصوتية. بالنسبة لأنظمة التشغيل ويندوز على كمبيوتركم يجب تحميل نظام FiiO USB DAC Driver قبل إمكانية استخدام تشغيل الشمغلات الصوتية بوطيفة معالجة الصوت. لا يوجد أي نظام تشغيل للتعمامل مع ماك MAC أو لونيكس Lunix (قوموا فقط بتغيير اعدادات مشغل الصوت ليكون كمخرج للاشارة من إعدادات الصوت الداخلية في الجهاز ) .

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *