منصة ألعاب بلاي ستيشن PS4 تحصل على دعم تشغيل الصوتيات عالية الجودة

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

حصل مشغل الوسائط الخاص بمنصة الألعاب الشهيرة PS4 على تحديث جديد جَلَب دعم تشغيل الصوتيات عالية الدقة hi-res بصيغة FLAC مباشرة من خلال المنصة.

كانت إمكانية دعم الصوتيات عالية الجودة هي أحد الأشياء التي افتقدها عشاق الألعاب في منصة ألعاب PS4، مع أنها قد لاتكون تلك الميزة الخارقة بالنسبة لهم، إلا أنه وبكل تأكيد من الرائع أن يكون متاح لهم الحصول على واقعية صوتية أكثر من خلال وجود مثل هكذا ميزة ضمن تجربة اللعب الخاصة بهم.

وإلى جانب دعم صيغة FLAC عالية الجودة فقد أصبح بإمكان مشغل الوسائط الخاص بجهاز PS4 العمل على رفع جودة الصوتيات منخفضة الجودة أيضًا، وبحسب مدونة PlayStation الأوروبية فإن خاصية رفع جودة الصوتيات مبنية على تقنية DSEE HX التي تطورها شركة سوني نفسها، وهي ذات التقنية التي استخدمها في أجهزة Walkman و سماعات الرأس MDR-1000X.

 التحديث الجديد الذي حمل الرقم 2.50 متاح للتحميل الآن، وبإمكان أصحاب منصات ألعاب ” كونسول ” PS4 الترقية إليه بسهولة، وبعد الترقية إلى الإصدار الجديد سيحصل المستخدم على  ميزات اضافية أخرى مثل دعم تقنيات الواقع الافتراضي بمحيط 360 درجة، وهذه التقنية ستحدث أيضًا فرقًا كبيرًا لدى عشاق الألعاب.

يمكنكم الاطلاع على متجر صوتيات الالعاب في سماعة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *