استمع إلى محطات الراديو كما لم تفعل من قبل.. محطات من جميع أنحاء العالم مجانًا!

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

حتى بعد تطور وسائل الإعلام، ودخول تقنيات التواصل الاجتماعي لتُعرَف باسم الإعلام الجديد، مازال للراديو هَيبَته، وحضوره، ومتابعيه المخلصين أيضًا، فمن السيارات إلى أجهزة الجيب وصولًا إلى الراديوهات القديمة بأحجامها الكبيرة التي قد تكون محتفظًا بأحدها في منزلك إلى اليوم مازال هنالك الآلاف، وربما عشرات الآلاف من المحطات الإذاعية حول العالم تغطي مدنًا ودولًا كبيرة على الموجات المتوسطة والطويلة، وتقدم أخبارًا، وقصصًا وبرامج ترفيهية إلى جانب الموسيقى والأغاني طبعًا.

موقع Radio Garden يقدم لنا تجربةً مذهلة للاستماع إلى محطات إذاعية مختلفة من حول العالم بجودة عالية، وبطريقة جميلة جدًا، ومثيرة للاهتمام قائمة على اختيار المحطات الاذاعية جغرافيًا من خلال نموذج للكرة الأرضية يتضمن نقاطًا خضراء تشير إلى محطات الراديو وأماكن بثها، ويكفي أن تنقر على أحد هذه النقاط الخضراء لكي تبدأ بالاستماع إلى المحطة في بث مباشر، وتبدأ بخوض تجربة الاستماع الى افضل راديو اونلاين يقدم لك المحطات العالمية مجانًا.

تقريب المسافات والثقافات

يقول مؤسسوا الموقع أن رسالته هي المقاربة بين الأصوات البعيدة من خلال الراديو، فمحطات الراديو تقدم في الغالب محتوى يعكس ثقافة المكان، وأهله، وبذلك تساعد فكرة حديقة الراديو على الإطلاع على الثقافات الأخرى بسهولة، ومن أي مكان على سطح الكوكب يتضمن وصولًا إلى شبكة الانترنت.

لقد ساهم هذا المشروع في تكسير الحدود المصطنعة بين الدول منذ اليوم الأول لإطلاقه، وإلى جانب أنه ساعد الناس على التعرف على الثقافات الأخرى، فقد ساعد أيضًا المغتربين خارج بلادهم على بعد آلاف الأميال والكيلومترات على التواصل مع أهلهم، ومواطنيهم حتى لو كانو خارج نطاق وصول المحطة الإذاعية جغرافيًا.

لحظات تاريخية ساهم الراديو في صناعتها

محطات الراديو على النت

يمكن اعتبار القرن العشرين هو العصر الذهبي للراديو، فقد كان في أوقات كثيرة الوسيلة الوحيدة، أو شبه الوحيدة للحصول على المعلومات، وقد ساهم ذلك في توثيق أحداث تاريخية مهمة ومفصلية حصلت في تلك الفترة، فكم من انقلاب عسكري حصل باقتحام مبنى الإذاعة والتلفزيون المحلي، وإذاعة البيان رقم 1، وكم من حدث هام تمت إذاعته من خلال الراديو مثل الإعلان عن هبوط أول امرأة في التاريخ على سطح القمر أيام الاتحاد السوفييتي، والحرب الباردة، والكثير من الأحداث الأخرى.

من خلال الضغط على زر History الموجود أعلى يسار صفحة موقع Radio Graden سيتم نقلك إلى لحظات تاريخية وأحداث مهمة تم الاعلان عنها من خلال الراديو، لتعيش اللحظة كما لو أنها تحدث الآن، ويمكنك أيضًا تحريك مؤشر الخريطة المجسمة للانتقال إلى أحداث أخرى حدثت في أماكن أخرى من العالم.

قصص وتجارب مدهشة!

إلى جانب خيار History ستجد خيارات أخرى هي Jingles، و Stories التي ستعرض لك مجموعة من القصص والحكايا المدهشة لأشخاص من حول العالم، وكيف اثرت محطات الراديو في حياتهم، فمنهم من تعلم لغة جديدة، ومنهم من تعلم الكثير من المعلومات الجديدة التي غيرت حياته، وما إلى ذلك.

باختصار إن Radio Garden هو افضل راديو اونلاين يقدم تجربة جديدة وغنية في الاستماع إلى الراديو، والاستفادة منه إلى الحد الأقصى بطريقة جديدة، ولطيفة.

تعليق واحد

  1. كان رائعا حتى انى كنت اوصي به دائما . لكنه فجأه توقف عن العمل لا اعلم السبب . هل تم غلقه ام ماذا !!

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *