الرئيس التنفيذي لشركة Activision يعترف بفشل إصدار Call of Duty المستقبلي الأخير

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

على الرغم من أن Eric Hirshberg، الرئيس التنفيذي لشركة Activision الناشرة لكبريات ألعاب الفيديو، لم يتحدث بها مباشرة، إلا أن كلامه يوحي إلينا بأن الشركة قد اعترفت بخطأها في تقديم إصدار Infinite Warfare والذي حصل على أسوء استقبال للعبة Call of Duty جديدة عبر الأعوام القليلة الماضية.

حينما نتحدث عن مدى سوء استقبال Call of Duty : Infinite Warfare فنحن نعني بأن الأمر كان سيئاً حقاً. عرض الكشف عن لعبة العام الماضي قد قوبل بوابل من تفاعلات Dislike على موقع Youtube ليكون من أسوأ الفيديوهات تقييماً في تاريخ الموقع (متنافساً مع أغنية Baby المعروفة من Justin Bieber). باكراً هذا الأسبوع كان ل Hirshberg حديث في مقابلة جديدة تطرق بها لإصدار Infinite Warfare، قائلاً بأنه كان “إصداراً زائداً عن الحاجة في إصدارات الألعاب المستقبلية”.

“من الواضح بأن اللعبة قد كانت زائدة عن الحاجة للألعاب المستقبلية. إن كنت أستطيع تقديم لعبة حرب عالمية ثانية قبل عام من الآن، بعد معرفتي لما حدث الآن، لكنا قد قدمنا توقيتاً أفضل باعتبار ثقافة مجتمع اللاعبين حينها. لكننا نقوم بإعطاء الضوء الأخضر لهذه الألعاب قبل ثلاثة أعوام. لقد كنا نستقبل ردات الفعل ولربما كان وقتاً جيداً للعودة لجذورنا”

إصدارات ألعاب Call of Duty المستقبلية بدأت مع Black Ops II عام 2012 واستمرت سنوياً مع أربعة ألعاب أخرى تتبع ذات النمط، على الرغم من رغبة المعجبين بعودة الفترة الزمنية إلى الماضي من جديد. Call of Duty: WWII القادمة هذا العام قد أظهرت ذلك بحصولها على استقبال أفضل بكثير من العام الماضية، ونحن في انتظار صدورها شهر نوفمبر القادم لمنصات الحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اقرأ أيضاً: رحب بالخيّال الثالث في العرض الأول للعبة Darksiders 3 المنتظرة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *